Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كشف كواليس "التوتر" في اجتماع الدوحة الأخير بين الرئيس وحماس

الرئيس وحماس
زمن برس، فلسطين: كشف عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرززق جزءاً مما دار في اجتماعات حماس مع الرئيس عباس بحصور الأمير القطري، والتي عقدت خلال زيارة الرئيس عباس لقطر قبل أسبوعين تقريباً. 
 
وقال أبو مرزوق في لقاءٍ عبر فضائية "الأقصى"  إن حالة من التوتر سادت الاجتماع الذي دعيت  إليه تحت عنوان "ماذا سنفعل في اليوم الثاني بعد العدوان". 
 
وبرر أبو مرزوق حالة التوتر تلك بالقول" إن الرئيس  بدأ الاجتماع بفتح ملفات قديمة، ومنها الأنفاق التي قيل ان حماس حفرتها لاغتياله، وملفات قديمة ما زال يصدقها الرئيس ومنها التعاون مع دحلان من أجل انقلاب، وملفات لا أفهم ما الداعي لها وشعبنا تحت القصف".
وتابع أبو مرزوق:" وبعد ما رأينا تلك المعلومات ورأينا بعض أعضاء اللجنة المركزية يوجهون له النصيحة لعدم القيام بذلك، أدركنا ان الموضوع ليس عرضياً وإن كان معداُ له". 
 
وأضاف أبو مرزوق:" الرئيس تطرق إلى ظروف إعدام بعض العملاء، وفرض الإقامات الجبرية على عناصر من حركة فتح، وفقاً لتقرير مضلل قدم له، حيث أن حماس لم تفرض على أي من رجالات فتح  اقامة جبرية. هناك قوائم من وزارة الداخلية عليهم ملاحظات أمنيية، ولم تريد الأجهزة الأمنية أن تفعل اجراءات غير عادية، وطلبت منهم الأجهزة الأمنية إقامة جبرية وليس غير ذلك" على حد تعبيره. 
 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play