Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مجلس قروي "الجديرة" يعفي المحال المقاطعة لمنتجات الاحتلال من الرسوم السنوية

مجلس قروي الجديرة
زمن برس، فلسطين: قرر مجلس قروي الجديرة الواقعة شمال غرب مدينة القدس إعفاء المحال التجارية المتلزمة بمقاطعة المنتجات الإسرائيلية، من دفع الرسوم المتربة سنوياً عليها.
 
وتأتي هذه الخطوة من أجل تشجيع التجار والمحال التجارية على مقاطعة المنتجات الإسرائيلية ودعم المنتج الوطني، في الوقت الذي يشن فيه الاحتلال عدوانه على قطاع غزة الذي خلف حتى الآن أكثر من 2000 شهيد وما يزيد عن 10 آلاف جريح. 
 
وكان مجموعة من نشطاء القرية قد نظموا حملةً لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية زاروا فيها المحال التجارية في القرية وبعض القرى المجاورة ووضعوا ملصقات على المنتجات الإسرائيلية لتمييزها.
 
وتعقيباً على قرار المجلس القروري قال الناشط في مجال مقاطعة المنتجات الإسرائيلية محمد أكرم إن هذه الخطوة مهمة جداً وتشكل جافراً كبيراً لأصحاب التجارية الذين تعاونوا معنا في الأصل وقاطعوا المنتجات، لكن هذا الأمر يحفزهم بشكل أكبر.
 
ودعا اكرم المجالس القروية في القرى المجاورة إلى اتخاذ خطوات مشابهة والمشاركة بشكل أكثر فعالية في مقاطعة منتجات الاحتلال التي بدأت نتائجها تظهر الآن للعلن. 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play