Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


موفاز يقر بفشل "العدوان" ويعترف بنجاح حماس

شاؤل مفاز

زمن برس، فلسطين: أقر شاؤل موفاز وزير جيش الاحتلال الأسبق، بفشل عدوان "الجرف الصامد" ونجاح حماس بجر إسرائيل إلى حرب استنزاف.

ومضى موفاز قائلا " لم يتم تحقيق أهداف "الجرف الصامد" ولقد وصلنا بالواقع إلى المكان الذي تريد حماس أن نصل إليه. حماس حققت هدفها المتمثل بجرنا إلى حرب استنزاف".

وأشار موفاز إلى فقدان الإسرائيلية بالشعور بالأمن على نحو خطير " الواقع في هذه الأيام يؤكد حالة فقدان ثقة السكان وهذا يجب أن نستعيده. عملية الجرف الصامد كان من المفترض أن تعيد الثقة والأمن للسكان ولكن الشعور بالأمن لدى سكان الجنوب لحق به أذى خطير جداً".

ووجه موفاز الذي شغل منصب وزير الجيش ورئيس الأركان سابقاً انتقادات للطريقة التي أدير بها العدوان على غزة " هذه العملية بدأت متأخراً وغادرنا قطاع غزة مبكراً، والأهداف لم تحقق، والردع لم يرمم، والجمهور بالجنوب فقدوا الثقة بالحكومة والمجلس والوزاري المصغر للشؤون الأمنية. وحققنا أهداف حماس بدلا من تحقيق أهدافنا".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play