Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كتائب القسام تتوعد الاحتلال بحرب استنزاف إذا فشلت المباحثات

أبو عبيدة

زمن برس، فلسطين: طالبت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، الوفد الفلسطيني في القاهرة بعدم تمديد مباحثات التهدئة اذا لم يكن هناك موافقة مبدئية على جميع مطالب المقاومة الفلسطينية بما فيها الميناء.

وقال الناطق باسم القسام أبو عبيدة في خطاب له بثته فضائية الأقصى التابعة لحماس هذه الليلة، إن كل ما هو سوى مطالب المقاومة هو التفاف على مطالب الشعب الفلسطيني.

وأضاف أبو عبيدة بان المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام جاهزة للعودة للمواجهة من جديدة وانها ستضع الاحتلال أمام خيارين صعبين. وأشار أبو عبيدة إلى أن الخيار الاول هو حرب استنزاف ستعطل فيها المقاومة مطار بن غوريون لعدة أشهر، وتشل الحركة في المدن الإسرائيلية الكبرى وتعاظم من خسائر الاحتلال الاقتصادية.

أما الخيار الثاني الذي تحدث عنه أبو عبيدة فهو جر الاحتلال لحرب برية، قال أبو عبيدة إنها ستؤدي لمقتل الآلاف وجرح عشرات الآلاف من جنود الاحتلال.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play