الطيراوي: إعادة انتشار جيش الاحتلال في قطاع غزة خدعة عسكرية

الطيراوي

زمن برس، فلسطين: قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي، بأن نتنياهو ووزير جيش الاحتلال بحكومته ينفذان خدعة تكتيكية لتحقيق غايات مبيتة بعملية انتشار جيش الاحتلال على حدود قطاع غزة.

وأوضح الطيراوي في لقاء مع فضائية عودة اليوم الأحد، إن نتنياهو في حالة إفلاس سياسي، وسعى عبر مؤتمره الصحفي أمس إلى تحقيق مجموعة من النقاط، أبرزها اكتشاف أهداف فلسطينية جديدة لضربها، لم يستطع جيش الاحتلال كشفها في قطاع غزة خلال العملية البرية، أو استعمال أسلحة لم تستخدم حتى الآن.

وأكد عضو اللجنة المركزية إن الشعب الفلسطيني لن يكون طرفًا في التجاذبات الإقليمية، بل سيكون قريباً من أي نظام دولي يؤمن بعدالة قضيته ، مشدداً على أهمية القرار الوطني الفلسطيني المستقل.

وقال الطيراوي:" حركة فتح متواجدة  في الميدان في قطاع غزة، رغم أنها مجردة من السلاح، إلا أنها تناضل لتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني، مستنكراً ما يتعرض له أفراد الحركة من إقامة جبرية وإطلاق للنار وإجراءات ظالمة، مؤكداً عض مناضلي الحركة على الجراح في سبيل مواجهة العدوان الاسرائيلي وإيقاف  إراقة الدماء.. داعيا للحفاظ على الوحدة الوطنية كقوة رادعة للعدوان الإسرائيلي الذي يستهدف كل الشعب وليس فصيلاً معيناً، ومطالبا باستراتيجية وطنية، تقوم على الصمود والمقاومة على ثلاث اتجاهات، (نضالية سياسية، واقتصادية)، ما يؤدي إلى توحد كل فصائل العمل الوطني أمام أي خطر قد يهدد الشعب الفلسطيني".

حرره: 
م . ع