Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


منصور: الأسرة الدولية تخلفت عن دورها في حماية المدنين بغزة

رياض منصور

زمن برس، فلسطين: أعلن ممثل فلسطين لدى الامم المتحدة رياض منصور أمس الثلاثاء، أمام مجلس الأمن أن "الأسرة الدولية تخلفت عن واجبها بحماية المدنيين في أوقات الحرب" في إشارة إلى ضحايا الهجوم الإسرائيلي على غزة.

وعرض منصور، في خطاب مؤثر، صور الجرحى الفلسطينيين في غزة، وعدد أسماء نحو خمسين طفلاً فلسطينياً قتلوا في القصف الإسرائيلي. وقال وهو يحاول حبس دموعه "هذه وجوه ضحايانا معظمهم من الأطفال. لسنا أرقاماً، نحن بشر"، نقلا عن وكالة الصحافة الفرنسية.

وأضاف أن "الأسرة الدولية تخلفت عن واجبها بحماية المدنيين في أوقات الحرب، وفشلت في تطبيق القانون"، داعياً مجلس الأمن الدولي مجدداً إلى تبني قرار "لوقف العدوان ورفع الحصار (الإسرائيلي عن غزة) وتأمين حماية دولية للشعب الفلسطيني".

ورأى أن جهود الوساطة الحالية يجب ألا تمنع مجلس الأمن من "تحمل مسؤولياته لوقف المجازر بحق الرجال والنساء والأطفال الأبرياء".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play