Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يديعوت أحرنوت: غزة سبب انهيار تحالف نتنياهو مع ليبرمان

نتنياهو ليبرمان

زمن برس، فلسطين: أعلن وزير الخارجية الاسرائيلية وزعيم حزب "اسرائيل بيتنا" فض الشراكة التي تجمع حزبه في كتلة برلمانية مشتركة مع حزب الليكود الذي يتزعمه رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو.

وبرر ليبرمان هذه الخطوة بما وصفه الرد المتراخي لرئيس الحكومة الاسرائيلية ولجيشه على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة على المستوطنات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة.

وعلى الرغم من إعلان ليبرمان فض كتلة الليكود بيتنا البرلمانية التي تضم 31 مقعدا في الكنيست إلا أنه أكد أنه لا يخطط للانسحاب من الائتلاف الحكومي الذي يترأسه نتنياهو.

وانسحاب لبيرمان من كتلة الليكود بيتنا يحرم نتنياهو من 11 مقعداً يملكها حزبه في الكنيست ليصبح عدد المقاعد التي تساند نتنياهو في الكنيست 20 مقعداً فقط، وبذلك يصبح الليكود متفوقاً بمقعدٍ واحد على حزب هناك مستقبل الذي يتزعمه يائير لابيد.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play