Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شرطي سرّي يدمن على المخدرات لكثرة ما طارد تجارها!!

زمن برس، فلسطين: تحول شرطيّ بريطاني إلى مدمن مخدرات بعد ضبط مئات مروّجي المخدرات، ما جعله يفقد مهمته كشرطي في المخابرات السرية.

ويعتبر الشرطة روبرت كارول (41 عاماً) ضحية لطبيعة عمله التي تحتم عليه تعاطي جرعات من المخدرات.

وأثبتت أدله استغلال كارول لمنصبه كضابط شرطة سري ليتسلل الى أحد تجار المخدرات ويتبادل معه المخدرات مقابل إعطائه سلاحه.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البرطانية، قال متحدث رسمي باسم شرطة مانشستر الكبرى إن الشرطة على وشك القيام بتنفيذ بعض العقوبات على الشرطي المدمن ولكن لن يتم الافصاح عنها بشكل رسمي إلا بعد الانتهاء منها.

بالمقابل، أطلق الشرطي دعوى مدنية ضد شرطة مانشستر الكبرى معتبراً أنها السبب الرئيسي في وقوعه ضحية الإدمان، وذلك عندما كان يستنشق كمية كبيرة من دخان الهيروين أثناء خضوعه لفترة تدريب للقبض على كبار تجار المخدرات.

وعبر كارول عن ندمه واستيائه الشديد بأنه يواجه مصيره الآن كمتهم ومدمن للمخدرات، لا سيما أن إدمانه للهيروين بدأ يؤثر سلباً على أسرته وأطفاله الأربعة مؤكداً أنه لم يحتس الكحول أو يتناول عقاقير مخدرة قبل مزاولته مهنته كشرطي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play