Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حمد يحذر من انهيار إتفاق المصالحة

غازي حمد

زمن برس، فلسطين: رأى، وكيل وزارة الخارجية، غازي حمد، أن السياسات الخاطئة التي تتبعها حكومة التوافق وعدم مبالاتها بما يحدث في قطاع غزة، قد يؤدي الى إنهيار إتفاق المصالحة، فيما أشار إلى عدم وجود تواصل بين الوزراء في رام الله وغزة.

وخلال مؤتمر صحفي، عقد الخميس في غزة ونقلته وكالة "الرسالة" المقربة من حماس، قال، حمد، إن وزراء في حكومة التوافق تمارس مقاطعة للوزارات في قطاع غزة.

وقال إن الحكومة لم تتواصل حتى اللحظة مع وزاراتهم في غزة، برغم قرار رئيسها رامي الحمد الله القاضي بتواصل الوزراء مع الوزارات في القطاع.

وفيما يتعلق بملف الموظفين، رفض حمد التصريحات والمواقف التي عبرت عنها الحكومة بوصف موظفي غزة بأنهم غير شرعيين، مؤكدًا أن هذه التوصيفات تصب في خانة تعقيد أجواء المصالحة.

ولفت إلى أن الحكومة لم تحوّل أي من النفقات المالية  والتشغيلية لوزاراتها في القطاع، ما ينذر بسوء وخطر شديدين، وفقا لتعبيره.

ونوه إلى أن حكومة التوافق هي بديل عن حكومتي الانقسام، وليست امتدادًا لحكومة بعينها.

ورأى أن دعوة الحكومة بعودة الموظفين المستنكفين إلى أعمالهم، هي خاطئة لأنها غير ممكنة من الناحية الفنية والتقنية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play