Jump to Navigation


وزارة التربية المغربية تقدم 70 منحة دراسية لفلسطين

زمن برس، فلسطين: منحت وزارة التعليم العالي المغربي، فلسطين 70 منحة دراسية للعام الحالي 2016 -2017  بعد أن كانت في العام الماضي 50 منحة، وذلك في إطار التعاون الثنائي بين دولة فلسطين والمملكة المغربية.

وفي إطار سعي سفير فلسطين د.زهير الشن لزيادة عدد المنح في الكم والنوع، حصلت فلسطين على عدد من المقاعد والمنح في مساقات الدكتوراه والماجستير من خارج المغرب وداخلها، للفلسطينيين الذين دفعت ملفاتهم لمؤسسة التعاون الدولي التابعة لوزارة الخارجية المغربية بالرباط.

واستقبل السفير والكادر الدبلوماسي في مقر سفارة دولة فلسطين بالرباط  الدفعه الأولى من الطلبة الحاصلين على منح والذين تم قبولهم في الجامعات المغربية، إذ تمت الموافقة حتى الآن على 47 منحة كدفعة أولى من المرشحين للدراسة في الجامعات المغربية لهذا العام بانتظار استكمال العدد والتخصصات الاخرى في القانون والطب والعلوم الانسانية. وقد شكلت لجنة فنية لاستقبال وتقديم المعلومات اللازمة للطلبة الجدد، تشرف عليها السفارة وبتكليف من السفير د .زهير الشن وبالتنسيق مع قسم المنح والبعثة التعليمية بالسفارة بالرباط.

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play