Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رسالة تدعو أوباما لإجهاض مشاريع قرار أحادية الجانب بشأن التسوية

زمن برس، فلسطين: أفادت الإذاعة العبرية العامة أن 88 سيناتوراً من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي في واشنطن البالغ عددهم 100، وقعوا أمس الاثنين رسالة تدعو الرئيس الأمريكي براك أوباما إلى اجهاض مشاريع قرار أحادية الجانب في مجلس الأمن الدولي بشأن النزاع الفلسطيني - الإسرائيلي.

وأشار هؤلاء السيناتورات من الحزبين الديموقراطي والجمهوري في رسالتهم هذه، إلى أنه على الأسرة الدولية أن تمتنع عن اتخاذ خطوات قد تمس بفرص تحقيق تقدم ملموس لاستئناف المفاوضات بين الطرفين، مؤكدين ان الولايات المتحدة لا تزال وسيطا حيويا في هذا النزاع.

وأكد وزير الخارجية الأمريكي جون كيري التزام واشنطن بحل الدولتين باعتباره الوحيد القادر على حل النزاع في الشرق الأوسط، مطالبا الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي باتخاذ خطوات عملية وبناءة لدفع عملية السلام إلى الإمام.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play