Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قراقع: جهود مكثفة تبذلها القيادة لإنقاذ حياة الأسرى المضربين

زمن برس، فلسطين: صرح رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع صباح اليوم الجمعة، أن جهودا مكثفة تبذلها القيادة الفلسطينية والرئيس أبو مازن، لإنقاذ حياة الأسرى المضربين عن الطعام منذ ما يزيد عن 70 يوما، إذ تردت أوضاعهم الصحية وأصبحوا معرضين للموت في أية لحظة.

وقال قراقع "إن حكومة إسرائيل تتحمل المسؤولية الكاملة عن صحة وحياة الأسرى محمد ومحمود البلبول ومالك القاضي، بسبب استمرار سياسة الاعتقال الإداري التعسفية، واستخدامها وسيلة قهر وعقاب غير قانوني بحق الأسرى".

وحذر قراقع من تداعيات ارتقاء شهداء في صفوف المضربين، مطالبا بتحرك وموقف دولي ضاغط لوقف مأساة المضربين وسياسة الاعتقال الإداري.

أقوال قراقع جاءت خلال فعاليات التضامن مع الأسرى المضربين في خيمية الإعتصام في ساحة المهد ببيت لحم، بمشاركة أهالي الأسرى والقوى الوطنية والإسلامية والفعاليات الشعبية في المحافظة ومن محافظات أخرى.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play