Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السعودية ترفض مواجهة العراق بإيران في تصفيات المونديال

السعودية ترفض مواجهة العراق بإيران في تصفيات المونديال

زمن برس، فلسطين: نفى الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء، ما تم تداوله حول إقامة لقاءي المنتخب السعودي والعراقي ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم القادمة بروسيا في أرض محايدة.

وأكد الاتحاد أنه لم يصله شيء ويرفض أي قرار باللعب بالملاعب الايرانية التي اختارها اتحاد الكرة العراقي بسبب الحظر المفروض على الملاعب العراقية .

واوضح اتحاد الكرة السعودي في ختام اجتماع لمجلس الادارة اليوم بأنه حسب قرار الاتحاد الاسيوي المؤيد من الفيفا فإن مباراة الذهاب ستلعب في ملعب محايد خارج العراق وإيران ومباراة الإياب ستلعب في السعودية ويطلب عدم إقحام الملاعب السعودية في قضايا ملاعب محظور اللعب فيها.

وشهد الاجتماع اتفاقا على تأجيل تسمية المشرف العام على المنتخب السعودي الأول إلى الاجتماع القادم لمجلس الإدارة في شهر رمضان بجدة.

كما تم اعتماد برنامج المنتخب الأول استعدادا لتصفيات كأس العالم 2018 وسيتضمن معسكر إعدادي بالنمسا خلال شهر يوليو ودراسة العروض المقدمة من الشركة المسوقة للاتحاد السعودي بخصوص مكان إقامة مباراة السوبر السعودي.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play