Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المونديال

السعودية ترفض مواجهة العراق بإيران في تصفيات المونديال

زمن برس، فلسطين: نفى الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء، ما تم تداوله حول إقامة لقاءي المنتخب السعودي والعراقي ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم القادمة بروسيا في أرض محايدة.

وأكد الاتحاد أنه لم يصله شيء ويرفض أي قرار باللعب بالملاعب الايرانية التي اختارها اتحاد الكرة العراقي بسبب الحظر المفروض على الملاعب العراقية .

مصر رفضت دفع أموال كي تستضيف المونديال

زمن برس، فلسطين: قال وزير الرياضة المصري الأسبق علي الدين هلال" إن  نائب رئيس "الفيفا" السابق جاك وارنر، وهو أحد المتهمين الرئيسيين في قضية الفساد الكبرى التي تهز أركان الاتحاد الدولي، طلب 7 ملايين دولار في 2004 مقابل تسهيل حصول مصر على سبعة أصوات لتنظيم كأس العالم 2010، حسب ما أكد وزير الرياضة المصري الأسبق علي الدين هلال الأحد".

وقال الوزير المصري السابق في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الفرنسية إن "وارنر كان الشخص الذي تواصل معنا من الفيفا. قال إنه يمكنه أن يضمن لنا سبعة أصوات. طالب بمليون دولار لكل صوت".

قطر مهددة بفقدان تنظيم المونديال

زمن برس، فلسطين: قال  الرئيس المستقل "للجنة المراجعة والتحقق" في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) دومينيكو سكالا، إنه من الممكن سحب حق تنظيم نهائيات كأسي العالم 2018 و2022 من روسيا وقطر في حال ثبوت الرشوة خلال عملية التنافس على الفوز بالاستضافة.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن سكالا قوله "إذا ظهرت أدلة تفيد بحصول قطر وروسيا على حقوق الاستضافة من خلال شراء الأصوات فإنه يمكن إلغاء حق الاستضافة." وأضاف سكالا "هذا الدليل لم يظهر بعد."

تخفيض القدرة الاستيعابيّة لاستاد روسي يقام فيه نهائيّ كأس العالم 2018

زمن برس، فلسطين: قررت الحكومة الروسية تخفيض القدرة الاستيعابية لاستاد لوجنيكي في العاصمة موسكو، بواقع ثمانية آلاف مشجع سيحضرون المباراة النهائية لكأس العالم عام 2018.
وجاء في بيان نشره موقع الحكومة الروسية على الانترنت "تم الاتفاق على تغيير القدرة الاستيعابية لاستاد لوجنيكي.. من 89 إلى 81 ألف شخص".
وأضاف البيان "اتفقت وزارة الرياضة الروسية على هذه التغييرات مع الفيفا." وسيستضيف الاستاد الشهير أيضا مباراة الافتتاح في كأس العالم المقبلة.
وستقام مباريات نهائيات كأس العالم في 2018 في 12 ملعبا في 11 مدينة مختلفة عبر أنحاء روسيا.

الاحتلال يعترف بالتشويش قصدًا على مباريات "المونديال" خلال الحرب على غزة

زمن برس، فلسطين: اعترف جيش الاحتلال بقيامه بالتشويش المقصود على مباريات مونديال البرازيل خلال الحرب على قطاع غزة لحرمان سكان القطاع من متابعة المباريات النهائية للضغط عليهم.

ونقلت صحيفة "معاريف" العبرية عن رقيبة في جيش الاحتلال رمزت لها بالحرف الأول (هـ) عملت في كتيبة الحرب الإلكترونية التابعة لسلاح التصنت قولها: "عملنا خلال مباريات كأس العالم في البرازيل للتشويش على بث المباريات، وشعرت أنني قمت بعمل هام جداً، لقد مارسنا ضغوطاً عليهم من خلال التشويش على حياة السكان في القطاع"!.

فيديو وصور: نيمار مغمى عليه بالمستشفى ونجا بأعجوبة من الشلل

زمن برس، فلسطين: نقل النجم البرازيلي نيمار على وجه السرعة إلى مستشفى ساو كارلوس في مدينة فورتاليزا، وذلك بعد أن تعرض لكسر في العمود الفقري كاد أن يشلّ بسببه.

وجاءت إصابة نيمار نتيجة تلقيه ضربة بركبة الظهير الكولومبي كاميلو زونيغا، في المباراة التي فازت فيها البرازيل على كولومبيا 2-1 أمس الجمعة، وتأهلت منها إلى الدور نصف النهائي للمونديال.

"أهداف المنتخب الفلسطيني بالمونديال" تثير الغضب في إسرائيل

زمن برس، فلسطين: أثار تعليق كتبه طالب جامعي من فلسطينيي المناطق المحتلة عام 1948 ويدرس في جامعة حيفا غضب الكثير من الإسرائيليين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 
 
وجاء في التغريدة التي نشرها الطالب الفلسطيني عبر موقع فيسبوك:" سجل ثلاثة أهداف للمنتخف الفلسطيني رغم تغيبه عن المونديال"، ووضع الطالب صورة المستوطنين القتلى الثلاثة الذين تزعم إسرائيل إن خلية فلسطينية قامت بخطفهم وقتلهم. 
 

 

Subscribe to المونديال
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play