Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


من قتل بدر الدين؟ إجابة اسرائيلية

ترجمة خاصة

زمن برس، فلسطين: كشف المعلق العسكري للقناة العاشرة الاسرائيلية، أوري هلير، النقاب عن ما وصفها تقديرات استخبارية إسرائيلية تزعم أن مقتل قائد أركان حزب الله مصطفى بدر الدين تقف خلفه إيران وقيادة حزب الله السياسية لعزله من منصبه الذي يشغله منذ اغتيال القائد العسكري السابق للتنظيم عماد مغنية.

وبحسب هيلر، فإن الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية تعتقد أن رواية حزب الله لحادثة مقتل بدر الدين سواء جراء قصف جوي أو صاروخي ما هي إلا رواية كاذبة افتراها حزب الله للتغطية على عملية التصفية.

وطبقا للمزاعم الإسرائيلية فقد تمت تصفية بدر الدين لتجاوز مطلب تسليمه للمحكمة بسبب دوره في عملية اغتيال رفيق الحريري وعلى خلفية عدم رضى إيران وقيادة حزب الله السياسية عن آدائه في الحرب الأهلية السورية على حد تعبير القناة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play