Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مصطفى بدر الدين

ما هي الرسالة التي وجهها نصر الله لإسرائيل؟

زمن برس، فلسطين: وجه الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله رسالة لإسرائيل قائلا:" إذا امتدت يدكم إلى أي مجاهد من مجاهدينا سيكون ردنا واضحا ومباشرا مهما كانت التبعات وخارج مزارع شبعا".

وأضاف خلال الحفل التأبيني الذي اقامه حزب الله الجمعة في ذكرى اسبوع مقتل مصطفى بدر الدين، أن “المعطيات تؤكد مسؤولية الجماعات التكفيرية عن قتل "ذوالفقار".

ممثلا "حماس والجهاد" يشاركان في مراسم تأبين بدر الدين بطهران

زمن برس، فلسطين: ذكرت وكالة "أنباء فارس" الإيرانية أن ممثلي حركة حماس خالد قدومي، والجهاد الاسلامي ناصر ابو شريف، شاركا أمس السبت في طهران بمراسم تأبين مصطفى بدرالدين قائد قوات حزب الله لبنان في سوريا.

وأشارت الوكالة إلى أنه خلال المراسم التي اقيمت في مكتب ممثلية حزب الله في طهران، حضر عدد من المسؤولين بينهم قادة عسكريون فضلا عن ممثلي حركات المقاومة في المنطقة.

وجدير بالذكر أن مصطفى بدر الدين المعروف بـ"ذو الفقار" القيادي الكبير في حزب الله قتل يوم الجمعة الماضي في تفجير استهدف مقر حزب الله قرب مطار دمشق.

حزب الله يعلن اليوم عن الجهة التي تقف خلف اغتيال بدر الدين

زمن برس، فلسطين: قال نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم إن الحزب سيعلن اليوم عن الجهة التي تقف وراء اغتيال القيادي البارز في الجناح العسكري للحزب مصطفى بدر الدين قرب مطار دمشق الدولي.

وجاءت تصريحات قاسم خلال تشييع بدر الدين أمس في الضاحية الجنوبية لبيروت.

من ناحيتها أعلنت الولايات المتحدة أن طائرات قوات التحالف لم تكن متواجدة في الأجواء السورية خلال الفترة التي أعلن فيها عن استهداف انفجار لبدر الدين في دمشق

ويشار إلى أن 7 من كوادر حزب الله قتلوا خلال الانفجار الذي استهدف بدر الدين إضافة إلى عسكري إيراني. 

حزب الله: سنعلن خلال ساعات نتائج التحقيقات في مقتل بدر الدين

زمن برس، فلسطين: قال حزب الله، الجمعة، إنه سيعلن خلال ساعات نتائج التحقيقات في الانفجار الذي أودى بحياة أحد أبرز قيادتها في سوريا.

وقال نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم خلال مراسم تشييع مصطفى بدر الدين في الضاحية الجنوبية لبيروت:" أطمئنكم خلال ساعات من الآن أقصاها صبيحة غد سنعلن بالتفصيل ما هو سبب الانفجار ومن هي الجهة المسؤولة وسنبني على الأمر مقتضاه، وقد تلمسنا خطوات واضحة تؤشر الى الجهة والاسلوب لكننا نحتاج الى بعض الاستكمال لنتيقن مئة في المئة وانشاء الله سنعلن هذا الأمر على الملأ.”

من قتل بدر الدين؟ إجابة اسرائيلية

ترجمة خاصة

زمن برس، فلسطين: كشف المعلق العسكري للقناة العاشرة الاسرائيلية، أوري هلير، النقاب عن ما وصفها تقديرات استخبارية إسرائيلية تزعم أن مقتل قائد أركان حزب الله مصطفى بدر الدين تقف خلفه إيران وقيادة حزب الله السياسية لعزله من منصبه الذي يشغله منذ اغتيال القائد العسكري السابق للتنظيم عماد مغنية.

 

Subscribe to مصطفى بدر الدين
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play