Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ما هو شرط مصر لاستضافة حوارات جديدة بين فتح وحماس؟

زمن برس، فلسطين: إشترطت المخابرات المصرية حصر فعاليات المصالحة العميقة والأساسية بين حركتي فتح وفلسطين بالقناة المصرية  إذا رغبت حركة حماس بمرونة على المعابر مع قطاع غزة وإكمال المصالحة بينها وبين الحكومة المصرية.

ونقلت صحيفة "رأي اليوم" عن مصدرٍ مصري مطلع بان نائب مدير المخابرات المصرية وخلال لقاء شهير قبل اسبوعين من ممثلين لحركة حماس ألمح إلى أن بلاده لن تقبل الخلط بينها وبين دول أخرى في مسألة إستضافة قنوات الحوار الداخلي بين حماس وحركة فتح، وذلك في إشارة إلى دولتي قطر وتركيا.
وفي التفاصيل  تسعى القاهرة لأن تستضيف بصفة حصرية حوار المصالحة الفلسطيني الداخلي بشرط عدم تدخل قطر وتركياعلى أنها توافق على إبلاغ حماس للدولتين بالنتائج ولاتمانع لقاءات تنسيقية بشرط  عدم الخلط .

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play