Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سقوط طائرة استطلاع عراقية شمال بغداد

سقوط طائرة استطلاع عراقية شمال بغداد

زمن برس، فلسطين: أفاد مصدر أمني بمدينة كركوك (250 كلم) شمال بغداد، بأن طائرة استطلاع عراقية سقطت بالقرب من المدينة وأن مصير طاقمها المكون من ثلاثة أشخاص ما زال مجهولا.

وقال المصدر لوكالة أنباء (شينخوا) اليوم الأربعاء، إن طائرة استطلاع تابعة للقوة الجوية العراقية من نوع (سيزنا 208 كرفان) سقطت اليوم في محيط منطقة الحويجة (70 كلم) غرب كركوك والتي تخضع لسيطرة تنظيم (داعش).

وأضاف إن الطائرة كانت تقوم بمهمة استطلاع وسقطت نتيجة خلل فني وان مصير طاقمها المؤلف من ثلاثة اشخاص ما زال مجهولا، مبينا ان عمليات البحث عن الطاقم ما زالت جارية.

يشار إلى أن تنظيم (داعش) قد سيطر على منطقة الحويجة والقرى التابعة لها في شهر يونيو العام 2014 وذلك بعد ان فرض سيطرته على مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى شمال بغداد.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play