Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الذهب بتراجع عن أعلى مستوياته منذ ثلاثة أشهر

زمن برس، فلسطين: تراجعت أسعار الذهب للبيع الفوري، يوم الاثنين، من أعلى مستوياتها منذ 3 أشهر التي سجلتها في الجلسة السابقة على خلفية بيانات اقتصادية أمريكية.

وأظهر تقرير صدر يوم الجمعة الماضي أن زيادات الوظائف في أكبر اقتصاد في العالم تباطأت في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، لكن نمو الأجور وانخفاض معدل البطالة إلى أدنى مستوى في 7 سنوات يشيران إلى أن تعافي سوق العمل يبقى قويا.

وذكر موقع "روسيا اليوم" غير أن اتجاه البنوك المركزية العالمية نحو سياسة تيسير نقدي لمواجهة ضعف النمو الاقتصادي قد يعزز الحاجة للعودة إلى شراء المعدن النفيس باعتباره أداة استثمارية آمنة.

وانخفض سعر الذهب للبيع الفوري بنسبة 0.09% ما مقداره 1.09 دولار إلى 1172.31 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 12:47 بتوقيت موسكو، متراجعا من أعلى مستوى له منذ الـ 28 من شهر أكتوبر/تشرين الأول البالغ  1174.50 دولار الذي سجله يوم الجمعة.

بينما صعدت العقود الآجلة للذهب بنسبة 1.29% أو 14.9 دولار إلى 1172.60 دولار للأوقية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play