Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأونصة

الذهب في أدنى مستوى منذ عشرة أشهر

زمن برس، فلسطين: استقر الذهب يوم الجمعة، لكن ظل قرب أدنى مستوياته في عشرة أشهر ونصف الشهر بسبب ارتفاع الدولار بعد أن لمح مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) إلى أنه قد يرفع أسعار الفائدة ثلاث مرات العام القادم بزيادة مرة واحدة عن التوقعات في اجتماعه المنعقد في سبتمبر أيلول.

وبحلول الساعة 1444 بتوقيت جرينتش ارتفع السعر الفوري للذهب 0.3 بالمئة إلى 1131.10 دولار للأوقية (الأونصة). وفي جلسة يوم الخميس سجل المعدن الأصفر أقل سعر له منذ الثاني من فبراير شباط عند 1122.35 دولار للأوقية.

الذهب بتراجع عن أعلى مستوياته منذ ثلاثة أشهر

زمن برس، فلسطين: تراجعت أسعار الذهب للبيع الفوري، يوم الاثنين، من أعلى مستوياتها منذ 3 أشهر التي سجلتها في الجلسة السابقة على خلفية بيانات اقتصادية أمريكية.

وأظهر تقرير صدر يوم الجمعة الماضي أن زيادات الوظائف في أكبر اقتصاد في العالم تباطأت في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، لكن نمو الأجور وانخفاض معدل البطالة إلى أدنى مستوى في 7 سنوات يشيران إلى أن تعافي سوق العمل يبقى قويا.

الذهب يرتفع لأعلى مستوياته منذ شهرين

زمن برس، فلسطين: ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الجمعة، بنسبة 1.7٪، مقارنة مع أسعار افتتاح تعاملات اليوم، إلى 1097 دولاراً أمريكياً للأوقية (الأونصة)، وسط توقعات بتحسن أسواق الأسهم الآسيوية، خاصة الصينية.

وبحلول الساعة (14:30 بتوقيت غرينيتش)، ارتفع سعر أونصة المعدن الأصفر بقيمة 19.2 دولار أمريكي، مقارنة مع سعر افتتاح تعاملات اليوم، الذي بلغ 1077.8 دولار أمريكي للأونصة.

وتقترب أسعار الذهب من أعلى سعر لها في شهرين، التي حققتها خلال وقت سابق من الأسبوع الماضي، عندما بلغت 1112 دولار أمريكي، وفق ما أفادت وكالة الأناضول.

 

Subscribe to الأونصة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play