Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


21 معتقلًا من القدس ومدن الضفة

21 معتقلًا من القدس ومدن الضفة

زمن برس، فلسطين: شنّ جيش الاحتلال مساء أمس وفجر اليوم الخميس، حملة مداهمات أسفرت عن اعتقال ما لا يقلّ عن 21 فلسطينيًا من القدس ورام الله والخليل ونابلس وطولكرم وجنين.

وبحسب ما نشرته وسائل إعلام محليّة، فقد اعتقل الاحتلال خمسة شبّان من أصدقاء وأقارب شهداء قباطية الثلاثة الذين نفذوا يوم الأربعاء عملية مزدوجة وسط القدس، والشبّان هم: ساري أبو غراب، معتصم الجزرة، مؤمن أبو الرب، نور سعيد زكارنة، مهند أبو الرب.

كما اعتقل الاحتلال المواطن معتصم العليمي من مدينة طولكرم، أثناء مروره عبر معبر الكرامة. وفي مخيم بلاطة بنابلس، اعتقل الاحتلال المواطن خالد العدوي.

وفي مدينة رام الله، اعتقل الاحتلال الشابين محمود الريماوي من بلدة بيت ريما، ومعتصم يونس من مخيّم قلنديا، أثناء مرورهما عبر حاجز الكونتينر شمال بيت لحم.

وأفادت مصادر محليّة من مخيم الفوار قضاء الخليل باعتقال المواطن خالد وليد عواد.

كما شملت حملة الاعتقالات، اعتقال 11 شابًا فلسطينيًا بينهم أشقّاء، من بلدة العيساوية شمال القدس. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play