Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جنين

سائقو جنين يشتكون سوء الأوضاع في المجمعات

زمن برس، فلسطين: اشتكى سائقو النقل العمومي في محافظة جنين، اليوم، سوء الخدمات في مجمعات السيارات العمومية والتعديات من الباعة المتجولين والبسطات والسيارات الخصوصية والمحلات التجارية.

 

وأكد السائقون لممثلي نقابة عمال النقل والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، أن "الوضع أصبح لا يطاق في المجمعات من كثرة الباعة المتجولين والبسطات والسيارات الخصوصية، ووضع البضائع أمام المحلات التجارية، ما يزيد من معاناة وهموم السائقين خلال الوقوف "داخل المجمعات والخروج والدخول إليها.

 

الشرطة تعتقل 4 مطلوبين في جنين

زمن برس، فلسطين: أعلنت الشرطة الفلسطينية، اليوم، عن اعتقال 4 مطلوبين ومصادرة أربعة مركبات غير قانونية، في مدينة جنين.

 

وبينت الشرطة، وفقًا لوكالة الأنباء الرسمية "وفا"، أن الأجهزة الأمنية تواصل منذ يوم الجمعة الماضية، حملة لفرض القانون في المحافظة، حيث تمكنت من القبض على عشرات المطلوبين للعدالة، فيما صادرت ما يزيد على 50 مركبة ودراجة نارية غير قانونية.  

الشرطة تكشف منفذي 13 حادثة سرقة في جنين

زمن برس، فلسطين: أعلنت الشرطة الفلسطينية، اليوم الأحد، عن تمكنها من متابعة وكشف13 قضية سرقة في مناطق مختلفة من محافظة جنين، وتمكنت من اعتقال 9 مشتبهين.

 

وقال بيان صادر عن الشرطة، إنها كشفت ملابسات عدد من قضايا السرقة المنفصلة تقدر قيمتها بمبلغ (42.300) ألف شيقل، في المحافظة وبلغ عددها 13 قضية..

الشرطة تكشف ملابسات مقتل مواطنة في جنين

زمن برس، فلسطين: كشفت شرطة محافظة جنين ملابسات مقتل المواطنة إخلاص مصطفى نعيمي (39 عاما)، من قرية برقين غرب المحافظة، بعد أقل من 10 ساعات من التحقيق في ظروف مقتلها، في أعقاب العثور عليها مشنوقة بمنزلها.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات إن الشرطة فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات شنق المواطنة، وألقت القبض على مشتبه بهما.

وأضاف ارزيقات أن أحد المشتبه بهما اعترف خلال التحقيق بارتكابه الجريمة، وقام بتمثيلها بعد ساعات من محاولته تضليل العدالة.

الضابطة الجمركية تضبط مصنع لتزوير المعسل في جنين

زمن برس، فلسطين: تمكنت طواقم الضابطة الجمركية في محافظة جنين اليوم، من ضبط مصنع لتزوير وتصنيع المعسل وبداخله ما يقارب من نص من المعسل المزور ونصف طن من المواد الخام والمستخدمه في التزوير.

وأفاد بيان للضابطة الجمركية أنه بناء على معلومات استخباراتية بوجود مصنع معسل في قرية من قرى جنين، تم تحريك عدد من الدوريات وبوجود مساندة من القوات المشتركه للأمن الوطني والشرطه والاستخبارات العسكريه والخدمات الطبية.

مستوطنون يهدمون منزلا قيد الإنشاء جنوب جنين

زمن برس، فلسطين: هدم مستوطنون، فجر اليوم السبت، أجزاء من منزل قيد الانشاء في بلدة سيلة الظهر جنوب جنين.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية، غسان دغلس، لوكالة الأنباء الرسمية ان مستوطنين جاؤوا من مستوطنة "حومش" المخلاة، هدموا جدران منزل قيد الانشاء في بلدة سيلة الظهر يعود للمواطن اياد فتحي طالب ابو دياك، وذلك باستخدام مطرقة ثقيلة.

حريق كبير في أحراش شرق جنين

زمن برس، فلسطين: اندلع مساء اليوم الخميس، حريق كبير في أحراش شرق جنين، ومستوطنة "حوميش" المخلاة جنوب المدينة.

وذكر دفاع مدني جنين لوكالة الأنباء الرسمية، أن أطقم الدفاع المدني ما تزال تحاول منذ أربع ساعات السيطرة على النيران التي اندلعت بمنطقة الأحراش ومستوطنتي "قديم" و"حوميش" المخلاتين شرق وجنوب جنين.

ضبط 200 كيلو أجنحة دجاج فاسدة في جنين

زمن برس، فلسطين: ضبطت الضابطة الجمركية في جنين، اليوم الاثنين، مركبة محملة بأجنحة دجاج لا تتوفر فيها شروط السلامة العامة.

وذكرت العلاقات العامة والإعلام، بالضابطة، أنه بناء على معلومة بقدوم سيارة تحمل لحوم قادمة من إسرائيل إلى جنين، تم نصب كمين على مدخل المدينة وضبط السيارة وهي تحمل أجنحة الدجاج وهي غير مؤهلة لذلك، مبينة أنه تم استدعاء الصحة والزراعة والبيطرة وتم أخذ قرار في إتلاف الكمية وهي 200 كيلو غرام، حيث كانت منقولة بسيارة غير مبردة.

الدفاع المدني يسيطر على حريقين في جنين وبرطعة

زمن برس، فلسطين: تمكن الدفاع المدني في محافظة جنين، مساء اليوم السبت، من السيطرة على حريق في مصنعين للبلاستيك والكرتون في قرية برطعة المعزولة خلف الجدار العنصري، وآخر بمنجرة في المنطقة الصناعية بجنين.

وذكر دفاع  مدني جنين للوكالة الرسمية، أن حريقا كبيرا اندلع في مصنع للكرتون وامتد الى مصنع بلاستيك مجاور ما أدى الى إلحاق خسائر مادية كبيرة في المصنعين.

واشار الى ان طواقم وآليات الدفاع المدني في جنين وعرابة ويعبد وبرطعة شاركت في اخماد الحريق.

مصرع رضيعة وإصابة 6 مواطنين في حادث سير شرق جنين

زمن برس، فلسطين: لقيت الرضيعة هبة ثامر أحمد أبو الحسن (شهران) مصرعها، وأصيب ستة مواطنين، مساء اليوم السبت، جراء حادث سير وقع بالقرب من قرية بيت قاد، شرق جنين.

وأفاد مدير إسعاف الهلال الأحمر في جنين محمود السعدي، للوكالة الرسمية، بأن الرضيعة أبو الحسن، وهي من قرية فقوعة بالمحافظة، لقيت مصرعها على الفور، في حين أصيب ستة مواطنين بجروح مختلفة، نقلوا إثرها إلى مستشفى الرازي في مدينة جنين.

Pages

 

Subscribe to جنين
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play