Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل تتوقع حربًا خلال العام الجاري

صورة العسكري

ترجمة خاصة

زمن برس، فلسطين: رجّحت تقديرات عرضها جيش الاحتلال على المستوى السياسي الإسرائيلي بحسب ما كشف المراسل العسكري للقناة العاشرة اوري هيلر، شنّ إسرائيل حربا خلال العام الجاري على لبنان.

وبحسب التقديرات، فإن حزب الله هو التهديد المركزي الذي يواجه إسرائيل، ولم تستبعد التقديرات أن يفلح الحزب باسقاط طائرات تابعة لسلاح الجو أو وقوع جنود إسرائيليين بالأسر.

ويتوقع جيش الاحتلال أن يكون سبب الحرب المقبلة على لبنان هجوم أو تصعيد موضعي يؤدي على اشتعال الجبهة قد تبادر إليه منظمات جهادية في محيط الجولان ا لسوري المحتل الذي ينشتر بقربه حوالي 600 مقاتل مواليين لتنظيم داعش.

ووفقا للقناة العاشرة، فإن تقديرات الجيش تشير إلى أن اللبنانين سيدفعون ثمنا باهضا خلال الحرب المقبلة.

ولفتت تقديرات جيش الاحتلال إلى أن حزب الله سيتخدم الأنفاق خلال الحرب المقبلة مشيرة إلى أن حزب الله استخدم الأنفاق قبل استخدامها من قبل حماس بسنوات طويلة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play