Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأردن: امرأة تدهس معلما وتتهمه بالتحرش

زمن برس، فلسطين: تعرض معلم في إحدى مدارس العاصمة الأردنية عمّان الخاصة، لدهسٍ متعمدٍ من قبل سيدة بسيارتها، أثناء مناوبته مع الطلاب داخل الحرم المدرسي، احتجاجاً منها لمنعها من التجول بسيارتها في الساحة حفاظا على أرواح الطلبة ما أثار غضبها.

وأُسعف المعلم على إثرها في أحد المستشفيات المجاورة جراء إصابته برضوض متفرقة، ليفاجأ خلال تقديمه شكوى أن السيدة قدمت شكوى لدى الأجهزة الأمنية تزعم من خلالها انه تحرش بها.

وفي التفاصيل، رفضت سيدة تستقل مركبة فاخرة، الامتثال لطلب معلم منعها من الدخول للحرم المدرسي خوفاً على حياة الطلبة، طالباً منها التوقف خارج أسوار البناء وتكفله بإحضار ابنها قبل أن تنهال عليه بالشتم ووصفه ” بالحشرة ” وتهديده بالحبس والدهس أن بقي مصرّاً على رأيه.

ولم يتوقع المعلم أن السيدة جادة في تهديدها فوقف أمام مركبتها لتبادر على الفور بدهسه متعمداً، ومغادرة الحرم المدرسي بعد أن اصطحبت ابنها برفقتها، لتتكفل بتنفيذ باق تهديدها ووعيدها، وقدمت شكوى لاحقاً بحقه تدعي فيها انه تحرش بها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play