Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالصوت..روائي مصري: اتفاق مع السيسي لنشر أفكار تشكك بإسلامية القدس

يوسف زيدان

زمن برس، فلسطين: أكد الروائي والباحث المصري يوسف زيدان صحة تسجيلات تحدث فيها عن اتفاقه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي على الترويج لفكرة أن المسجد الأقصى ليس أحد المقدسات الإسلامية، لكنه قال إن ما طرحه قديم وغير سرّي.

ورفض "زيدان" بحسب "هافينغتون بوست" التعليق على تلك التسريبات وطالب أن ننقل على لسانه ما كتبه على حسابه على فيسبوك ردا على التسريب.

تنبيه :
الكذّابون الذين لا يخجلون ، و لا يراعون ما يدّعونه من أنهم هم المُتديّنون ، ينشرون منذ يومين تسجيلاً صوتياً عادياً يسمونه " تسريب " و ليس فيه إلا ما قلته في محاضرات سنة اليهوديات ، زاعمين في العنوان الرقيع الذي كتبوه ، أن آرائي هي مؤامرة تم ترتيبها مع الرئيس ! و هم يعتمدون على أن الناس تقرأ العناوين ، لا المحتوى . . و يتجاهلون أن ما يسمونه " التسريب " موجود على اليوتيوب منذ عامين ، من قبل أن يكون الرئيس رئيساً .

وأشار إلى أنه اتفق مع المذيع "خيري رمضان" على الظهور معه مساء الأربعاء 16/ديسمبر/كانون الأول مرة أخري، على الهواء في قناة CBC للرد على ما يثار.

ويرى زيدان أن المسجد الأقصى ليس أولى القبلتين وليس له قدسية عند المسلمين وأن المقصود في قصة الإسراء والمعراج هو مسجد التنعيم الموجود في مكة حاليا، وأن القدس كلها مدينة عبرانية وبذلك فإن الصراع حول المدينة على أساس ديني لا أساس له.

وفي التسجيلات المسربة طلب زيدان من الصحفيين إغلاق أجهزة التسجيل ثم شرح لهم فكرته، وأكد أنه عرضها على الرئيس السيسي الذي تحمس لأن يقوم بنشر هذه الفكرة، وأشار إلى أنه قال للسيسي أنه لا يستطيع أن يصدم الناس مباشرة بهذه الأفكار وأنه يحتاج إلى 24 محاضرة.

#شاهد| تسريب صوتي لـ"يوسف زيدان" السيسي كلّفنا بنشر فكرة نفي وجود "الأقصى"

Posted by ‎Zamnpress زمن برس‎ on Monday, December 14, 2015

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play