Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السيسي

محيسن ينفي ما نسب إليه من تصريحات حول موقف الملك عبد الله والسيسي

زمن برس، فلسطين: نفى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، ما نشرته بعض وسائل الإعلام المحلية حول تناوله موقف العاهل الأردني عبد الله والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من الوحدة الوطنية.

وأكد محيسن في بيان صحفي اليوم الخميس" احترامه لموقف  الملك عبد الله والرئيس السيسي وحرصهما على القضية الفلسطينية، وعلى وحدة الشعب والشرعية الفلسطينية".

وقال: "إننا في خندق واحد لتحقيق أهداف شعبنا في اقامة دولته المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية".

بالفيديو: "الزعيم" محط سخرية نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي

زمن برس، فلسطين:  تداول عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك كلمة للفنان عادل إمام أكدوا أنها كانت مساء  الأحد الماضي في حفل إفطار الأسرة المصرية الذي حضره الرئيس المصرس عبد الفتاح السيسي.

وقال إمام في كلمته أمام الحاضرين “كل العباقرة جايين من الجيش وكل رموز التنوير كانوا جايين من الجيش”.

تسريب صوتي لوزير إسرائيلي..نحن محظوظون بالسيسي

زمن برس، فلسطين: أثنى وزير الإسكان الإسرائيلي يوآف غالانط من حزب "كولانو"، أثناء لقائه زعماء الجالية اليهودية في نيويورك الأسبوع الماضي، على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
وتسرب تسجيلٌ صوتي لغالانط يقول فيه:" السيسي هو مبارك بعد عملية تجميل، ومن مصلحتنا مواصلة دعم النظام الحالي في مصر".

قمة فلسطينية - مصرية في القاهرة غدا

زمن برس، فلسطين: قال سفير فلسطين لدى مصر، ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي، اليوم الجمعة، إن الرئيس محمود عباس سيلتقي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي صباح يوم غد السبت بمقر الرئاسة المصرية، لبحث تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية والعربية.

كيري في القاهرة لعقد محادثات حول السلام

زمن برس، فلسطين: وصل وزير الخارجية الأمريكي جون كيري إلى القاهرة اليوم الأربعاء، لإجراء محادثات مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي حول ليبيا، وبحث اقتراح السيسي محاولة إنهاء الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

وتأتي الزيارة القصيرة التي يقوم بها كيري بعد سلسلة من الاجتماعات الدولية في فيينا بشأن سبل إنهاء الصراع في ليبيا وسوريا.

وقال مسؤول أمريكي إن كيري يرغب في أن يبحث بالتفصيل اقتراحا عرضه السيسي يوم أمس الثلاثاء للتوسط في مصالحة بين الفصائل الفلسطينية، لتمهيد الطريق نحو التوصل لاتفاق سلام دائم مع الإسرائيليين.

باحث مصري: اسم السيسي مذكور في القرآن الكريم

زمن برس، فلسطين:  سلَّط الإعلامي المصري محمد الغيطي الضوء على كلام باحث يُدعى بسام الجزار، مشيرًا إلى أن الأخير أثبت ذكر اسم الرئيس عبدالفتاح السيسي في القرآن الكريم والتوراة.

وأشار الغيطي – مقدم برنامج “صح النوم” على قناة ltc – إلى أن الباحث المذكور أعد رسالة بعنوان “زوال إسرائيل عام 2022″، وتفاصيل تلك الرسالة تؤكد زوال “إسرائيل” على يد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على حد قوله.

ونقل “الغيطي” عن الباحث قوله أن عدد حروف اسم السيسي مذكور في “سورة الإسراء” ، فعدد تلك الحروف 19 حرف وهو العدد الإعجازي في القرآن والتوراة، وفقاً لما أورده موقع "روسيا اليوم".

السيسي يوقف تصوير مسلسل عادل إمام الجديد

زمن برس، فلسطين:  كشف مصدر مطلع أنّ سبباً سياسيّاً وراء توقف تصوير الفنان المصري عادل إمام مسلسله الجديد “مأمون وشركاه”، إذ إنّ إمام يتعرّض في أحد مشاهد مسلسله لانتقاد حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وذكرت مجلة “نواعم” الفنيّة أن هذا جعل “الزعيم” ينتفض لمنعه من استكمال التصوير، إلا أنّ سلطات عالية تدخلت للتعديل في نص وسيناريو المسلسل فرضخ فريق العمل لذلك، وعدّلوا ما طُلب منهم واستُكمل التصوير.

ومؤخراً، كثرت الأقاويل عن أنّ إمام تعرّض لألم في أسنانه وأقاويل أخرى عن إصابته بنزلة برد اضطرّته للمكوث في منزله ما أوقف تصوير مسلسله الرمضاني.

الرئيس عباس يجتمع مع السيسي في القاهرة

زمن برس، فلسطين: اجتمع الرئيس محمود عباس اليوم الاثنين، مع رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، في مقر قصر الاتحادية الرئاسي في مصر الجديدة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، والمستجدات في المنطقة، بالإضافة الى أهمية الاسراع بعقد المؤتمر الدولي، لخلق آلية مناسبة لإنهاء الاحتلال الاسرائيلي، وحماية شعبنا من الانتهاكات الإسرائيلية، بالإضافة إلى ضرورة إنجاز الوحدة الوطنية، باعتبارها مصلحة وطنية.

وشكر الرئيس عباس القيادة المصرية على جهودها المستمرة في دعم شعبنا الفلسطيني، خاصة في قطاع غزة ومناصرته، ودعم حقوقه الثابتة.

عباس يلتقي السيسي الأسبوع المقبل

زمن برس، فلسطين: أعلن وزير الخارجية رياض المالكي، اليوم الأربعاء، أن الرئيس محمود عباس سيلتقي نظيره المصري عبد الفتاح السيسي في العاصمة المصرية القاهرة الأسبوع المقبل.

وقال المالكي في تصريحات لإذاعة "صوت فلسطين"، إن اللقاء بين عباس والسيسي سيكون في غاية الأهمية، وسيبحث مجموعة من القضايا أبرزها ما يحدث في الأراضي الفلسطينية، وما يتعرض له المسجد الأقصى المبارك، وكذلك المبادرة الفرنسية لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، والتوجه إلى مجلس الأمن الدولي بشأن الاستيطان الإسرائيلي، بالإضافة إلى الحصار المفروض على قطاع غزة وقضية معبر رفح البري مع مصر.

تمديد الطوارئ في مناطق بشمال سيناء

زمن برس، فلسطين: قرر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، تمديد حالة الطوارئ في بعض مناطق محافظة شمال سيناء شرق القاهرة، لمدة ثلاثة أشهر.

وذكرت وكالة أنباء "الشرق الأوسط" اليوم الأربعاء، أنه وفقا للقرار الجمهوري سيتم تطبيق حالة الطوارئ "في المنطقة المحددة شرقا من تل رفح مارا بخط الحدود الدولية، وحتى العوجة، وغربا من غرب العريش حتى جبل الحلال، وشمالا من غرب العريش مارا بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية في رفح، وجنوبا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية".

Pages

 

Subscribe to السيسي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play