يوم عصيب.. الخليل تفقد 3 من أبنائها برصاص الاحتلال

يوم عصيب.. الخليل تفقد 3 من أبنائها برصاص الاحتلال

زمن برس، فلسطين: استشهد اليوم الاثنين، ثلاثة شبّان فلسطينيين من مدينة الخليل، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، وأصيب طفل بعيار مطاطي في الوجه شمال بيت لحم، وثلاثة شبّان بالرصاص الحيّ، شمال البيرة.

وأعلنت وزارة الصحّة مساء الاثنين، استشهاد الشاب إياد روحي حجازي جرادات (19 عامًا)، من بلدة سعير، برصاص الاحتلال خلال المواجهات في منطقة بيت عنون، مضيفةً أن الشهيد أصيب بطلق ناري حيّ في الرأس، ووصل المستشفى الأهلي، متوقف القلب والرئتين.

وسبق الشهيد إياد جرادات، ارتقاء الشاب سعد يوسف الأطرش (20 عامًا) من الخليل، بعد أن أطلق جنود الاحتلال النار عليه قرب المسجد الإبراهيمي في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل، بزعم محاولته طعن إسرائيلي، وهي الرواية التي نفاها شهود عيان تواجدوا في المكان.

فيديو من مكان إطلاق النار على شاب فلسطيني في الخليل.#فلسطينلتفاصيل أخرى http://zamnpress.com/news/85832

Posted by Zamn Press on Monday, October 26, 2015

وقتل جنود الاحتلال صباح اليوم، الشاب رائد عبد الرحيم جرادات (22 عامًا)، من بلدة سعير قضاء الخليل، وهو أحد طلبة جامعة القدس المفتوحة، بحجّة طعنه جنديًا إسرائيليًا وإصابته بجروح خطرة، في رقبته، بمنطقة بيت عنون.

فيديو يوضح عملية الطعن التي وقعت صباح اليوم في منطقة بيت عينون بالخليل وأسفرت عن استشهاد المنفذ و إصابة احد جنود الاحتلال.

Posted by ‎Zamnpress زمن برس‎ on Monday, October 26, 2015

من مكان إطلاق النار على شاب فلسطيني في منطقة بيت عينون بالخليل بزعم طعنه أحد جنود الاحتلال. http://zamnpress.com/news/85800#فلسطين

Posted by Zamn Press on Monday, October 26, 2015

وبارتقاء شهداء الخليل الثلاثة اليوم، ترتفع حصيلة الشهداء منذ بداية المواجهات في أكتوبر الحالي إلى 61 شهيدًا، منهم 14 طفلاً.

وبحسب وزارة الصحة فإن 22.95% من الشهداء هم من الأطفال، فيما بلغ عدد الشهداء في الضفة الغربية بما فيها القدس 43 شهيدًا، وفي قطاع غزة 17 شهيدًا، بينهم أم حامل وطفلتها ذات العامين، فيما استشهد شاب من منطقة حورة بالنقب، داخل أراضي الـ1948.

فيما أصيب حوالي 2120 بالرصاص الحي والمطاطي والضرب المبرح والحروق، في الضفة الغربية وقطاع غزة، من بينهم 987 إصابة بالرصاص الحي 910 إصابة بالرصاص المطاطي، إضافة إلى أكثر من 5 آلاف حالة اختناق نتيجة الغاز المسيل للدموع.

حرره: 
م . ع