Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طعن

قوات الاحتلال تعتقل سيدة بزعم حيازتها سكين بالقدس

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الأحد، شادية نعيم من سكان كفر كنا من داخل اراضي الـ48، خلال تواجدها في القدس القديمة وعلى مقربة من أبواب المسجد الأقصى.

وأوضحت مصادر محلية أن اعتقال السيدة الفلسطينية جاء بعد تفتيشها والعثور على سكين بحوزتها بحسب ادعاء سلطات الاحتلال، وتم تحويلها الى أحد مراكز التحقيق والتوقيف في المدينة المقدسة.

أردني يطعن شقيقته 6 مرّات بسبب غيابها عن المنزل لعدة أيام

زمن برس، فلسطين: أصيبت فتاة أردنية تبلغ من العمر 23 عاماً، بجراح بالغة الخطورة، بعدما أقدم شقيقها البالغ 21 عاماً على توجيه 6 طعنات لها؛ بسبب تغيبها عن المنزل لعدة أيّام.

وقال مصدر أمنيّ أردنيّ إن عائلة الفتاة تقدمت ببلاغ يفيد بتغيبها عن المنزل منذ أيام، وبعد أن تم العثور عليها جرى تسليمها إلى ذويها قبل أن يقدم شقيقها على طعنها الخميس، حيث تم إسعاف الفتاة إلى مستشفى التوتنجي في عمان، وجرى إدخالها على الفور إلى قسم العناية الحثيثة، بحسب صحيفة “الغد”.

بدورها، ضبطت الأجهزة الأمنية الشاب وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادثة.

الاحتلال يعتقل فتاة بالقرب من الحرم الابراهيمي بدعوى حيازتها سكينين

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، فتاة بالقرب من حاجز ابو الريش بالخليل.

وقالت مصادر محلية إن الفتاة فاطمه بدران عمران ابو ميالة (17عامًا) حاولت طعن أحد الجنود المتواجدين على الحاجز، ما اسفر عن اعتقالها ونقلها الى المخابرات الاسرائيلية للتحقيق معها.

الاحتلال يحكم على طالبة بالسجن ل4 شهور

زمن برس، فلسطين: حكمت محكمة الاحتلال في "عوفر" على الأسيرة الطالبة رغد الشوعاني، من بلدة بيتونيا غرب رام الله، بالسجن لمدة 4 أشهر ودفع غرامة مالية بقيمة 2000 شيكل و6 شهور مع وقف التنفيذ لمدة 3 سنوات.

 

واعتقلت الشوعاني قبل شهور بعد إصابتها برصاص جنود الاحتلال على حاجز قلنديا، شمال القدس، زعم نيتها تنفيذ محاولتها طعن.

الكشف عن هوية شهيد "يتسهار"

زمن برس، فلسطين: أعلنت مصادر محلية أن الشهيد الذي ارتقى برصاص الاحتلال، ظهر اليوم،  قرب مستوطنة "يتسهار" المقامة على أراضي نابلس ، هو الشاب ساري أبو غراب (26 عامًا)، من بلدة قباطية قضاء جنين.

 

وأعلن جيش الاحتلال أن أبو غراب نفذ عملية طعن أدت لإصابة أحد الجنود بجروح طفيفة، فيما أظهرت الصور التي تداولتها الوسائل الإعلامية الشهيد وهو بداخل سيارته بعد إطلاق النار عليه.

الاحتلال يعلن اعتقال منفذ عملية طعن في القدس

زمن برس، فلسطين: أعلنت شرطة الاحتلال اعتقال شاب فلسطيني، من حي الطور بالقدس، يوم أمس بزعم تنفيذه عملية طعن أدت لإصابة مستوطن في المدينة الأسبوع الماضي.

 

وبينت لوبا السمري، الناطقة بإسم شرطة الاحتلال، أن التحقيقات أظهرت أن الشاب أحمد عشاير (20 عامًا)، هاجم المستوطن بعد مغادرته لمقبرة اليهود في جبل الزيتون، وتوجهه لشراء أغراض من دكان قريبة بواسطة قطعة خشبية حادة في القسم العلوي من جسمه.

 

ومددت محكمة الصلح اعتقال عشاير لمدة 8 أيام،  لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانوينة.

عائلة الشهيد بهاء عليان ترفض استلام جثمانه بشروط الاحتلال

زمن برس، فلسطين: رفضت عائلة الشهيد بهاء عليان، من بلدة جبل المكبر بالقدس، عرضًا من الاحتلال بتسليم جثمانه مقابل دفنه في باب الأسباط بعد منتصف الليل بحضور 15 شخصًا فقط.

 

وأكد المحامي محمد عليان والد الشهيد، أن رفضت التوقيع على ورقة الشروط التي عرضتها عليها شرطة الاحتلال اليوم، باعتبارها إخلالًا بالشروط التي وافق عليها ذوو الشهداء في وقت سابق.

 

الإعلان عن هوية شهيد نابلس

زمن برس، فلسطين: أعلنت وزراة الصحة الفلسطينية أن الشاب الذي استشهد، على حاجز حوارة جنوب نابلس قبل قليل، هو رامي عورتاني (31 عامًا).

 

وارتقى الشهيد عورتاني بعد إصابته، برصاص جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز حوارة، بزعم نيته تنفيذ عملية طعن.

جريمة مروعة.. شقيقان يطعنان والديهما بسبب "داعش"

زمن برس، فلسطين: استفاق السعوديون، ومع ساعات الفجر الأولى من صباح اليوم الجمعة على نبأ فاجعة إقدام شابين سعوديين على قتل والديهما.

وسبب الجريمة المُروّعة بحسب ما أشارت صحيفة “الرياض” المحلية، أن الوالدين كانا يصفان “داعش” بـ"الإرهابية"، وينتمي الشابان بحسب ما أشارت مصادر محلية إلى “تنظيم داعش”، ويعتبران أن كل من يتطاول على “الدولة” كافرٌ ويجب قتله، ويُدينان بالولاء والبيعة لزعيم التنظيم “الخليفة” أبو بكر البغدادي.

مختل عقلياً يطعن امرأة في فرنسا ويربط هجومه برمضان

زمن برس، فلسطين: أعلنت النيابة العامة في مدينة رين غرب فرنسا، أن امراة في الـ 19 من العمر تلقّت بعد ظهر الثلاثاء ثلاث طعنات من شخص يعاني من مشاكل نفسية عميقة، قال إنه يسمع أصواتاً تطالبه بتقديم ضحية خلال شهر رمضان.

وأعلن النائب العام في مدينة رين نيكولا جاكيه أن الرجل البالغ الثانية والثلاثين من العمر اعتقل ونقل على الفور بعد معاينته من قبل طبيب، إلى مستشفى للأمراض العقلية.

وأكد جاكيه أن الجاني “سبق ودخل مراراً إلى مستشفى الأمراض العقلية”، وفقا لما ذكرت صحيفة القدس العربي.

Pages

 

Subscribe to طعن
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play