Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الابراهيمي

مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس

زمن برس، فلسطين: اقتحم مئات المستوطنين، فجر اليوم الخميس، قبر يوسف شرقي نابلس،  بحراسة عسكرية مشددة، لأداء طقوس يهودية.

وبحسب وسائل إعلام محليّة، وصلت عدة حافلات ومركبات تقل المستوطنين قرابة الساعة الواحدة فجرًا، عبر شارع عمان حيث اندلعت مواجهات امتدت لمخيم بلاطة.

كما اقتحم مستوطنون وادي فوكين بمنطقة بيت لحم، وأقاموا عدة حفلات. وأضافت المصادر أن المستوطنين نظّموا طقوسًا تهويدية حتى ساعات الفجر في المسجد الإبراهيمي بالخليل.

مستوطنون يعتدون على مواطنين قرب المسجد الإبراهيمي

زمن برس، فلسطين: اعتدت مجموعة من المستوطنين بقيادة المتطرفة "عانات كوهين" على مواطنين قاطنين قرب المسجد الإبراهيمي وسط الخليل.

وأفادت مصادر أمنية للوكالة الرسمية بأن مستوطنين اعتدوا مساء أمس، بالضرب المبرح على عدد من المواطنين الساكنين قرب الإبراهيمي، عرف منهم وائل الفاخوري، وشقيقته نائلة، حيث أصيبا برضوض وكدمات نقلا على إثرها إلى مستشفى عالية الحكومي لتلقي العلاج.

السجن 3 أشهر وغرامة ماليّة بحق فتاة قاصر

زمن برس، فلسطين: أفاد نادي الأسير الفلسطيني مساء اليوم الاثنين، أن المحكمة العسكرية للاحتلال في "عوفر" أصدرت حُكماً بالسجن الفعلي على الفتاة القاصر مها شتات (16 عاماً) من بلدة الظاهرية قضاء الخليل مدة ثلاثة شهور، علاوة على فرض غرامة مالية بحقها بقيمة 2000 شيقل.

وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت الفتاة شتات في تاريخ 27.12.2015، بالقرب من المسجد الإبراهيمي.

قرار بالإفراج عن الطفلة أريج مسالمة

زمن برس، فلسطين: قال نادي الأسير مساء اليوم الاثنين إن محاميه تمكن من الحصول على قرار بالإفراج عن الطفلة أريج مسالمة (16 عامًا) من بلدة بيت عوا قضاء محافظة الخليل مقابل كفالة مالية قيمتها ألفيّ شيقل.
وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت مسالمة اليوم قرب المسجد الإبراهيمي في الخليل عقب تفتيشها. 

يوم عصيب.. الخليل تفقد 3 من أبنائها برصاص الاحتلال

زمن برس، فلسطين: استشهد اليوم الاثنين، ثلاثة شبّان فلسطينيين من مدينة الخليل، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، وأصيب طفل بعيار مطاطي في الوجه شمال بيت لحم، وثلاثة شبّان بالرصاص الحيّ، شمال البيرة.

وأعلنت وزارة الصحّة مساء الاثنين، استشهاد الشاب إياد روحي حجازي جرادات (19 عامًا)، من بلدة سعير، برصاص الاحتلال خلال المواجهات في منطقة بيت عنون، مضيفةً أن الشهيد أصيب بطلق ناري حيّ في الرأس، ووصل المستشفى الأهلي، متوقف القلب والرئتين.

 

Subscribe to الابراهيمي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play