Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الملك الأردنيّ: العلاقات مع إسرائيل قد تتأثر بسبب القدس

الملك الأردنيّ: العلاقات مع إسرئيل قدد تتأثر بسبب القدس

زمن برس، فلسطين: حذّر الملك الأردنيّ عبد الله الثاني، خلال استقباله في عمان، الاثنين، رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون من أن أي استفزاز جديد في القدس سيؤثر على العلاقات مع إسرائيل.

 وأجرى الملك الأردنيّ مباحثات مع رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون في قصر الحسينية، وفق ما ذكرت صفحة الديوان الملكي عبر "تويتر". ووصل كاميرون، الأردن في وقت سابق اليوم الاثنين، في زيارة عمل.

وكانت الحكومة الأردنية دانت اقتحام قوات خاصة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأحد، باحات المسجد الأقصى المبارك ومحاصرة المصلين في المصلى القبلي، وعبرت عن رفض الأردن المطلق لهذه الأعمال، محذرة من محاولات استمرار تغيير الأمر الواقع من قبل إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال خلافا للقانون الدولي والإنساني.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play