Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حضانة في لندن تعلّم اأطفال اليهود الكراهية!

صورة توضيحية

زمن برس، فلسطين: تمكّنت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، من الحصول على أوراق عمل وتطبيق داخل إحدى الحضانات التي يديرها يهود متزمتون في لندن وتدعى حضانة Beis Rochel boys’ school.

وجاء في هذه الأرواق أن الحضانة تعلّم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الثالثة والرابعة، أن "الآخر غير اليهودي" هو شيطان، وأنه شرير أحرق اليهود وأحرق دور العبادة اليهودية، وأحرق المدارس والأطفال.

ويشير المصدر الذي هرّب الوثائق إلى الصحيفة البريطانية، بحسب "القدس العربي"، أن الحضانة لا تشير بشكل مباشر إلى الهولوكوست، لكنها تعلم الأطفال أن كل ما ليس يهودياً يجب الخوف منه والتعامل معه بحذر.

وقد أعطت إحدى العاملات السابقات في الحضانة وتدعى إيميلي غرين شهادتها، مؤكدة أن كل ما سرّب صحيح، وأن أسلوب التعليم هذا يخرّج أطفالاً يخافون من الخروج إلى العالم، ومن الانفتاح على مجتمعات أخرى، قائلة: "ليس غريباً تعليم أطفال اليهود المتزمتين، أن الآخر شيطان، فهذا جزء من ثقافتهم، صلواتهم، وأخلاقياتهم المتعارف عليها".

في تصريح أولي ورد على هذه التسريبات أعلنت متحدثة باسم الحضانة أن المؤسسة ستعتذر عن أي إساءة تتضمنتها هذه الأوراق المسرّبة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play