Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الشيطان

قاتلة تخفي جثّة زوجها لمدة 18 عامًا

زمن برس، فلسطين: استطاعت بريطانية تدعى آن سابين، أن تخفي جريمة قتل زوجها 18 عاما، دون أن تتسرب حادثة القتل إلى المحققين.

ولم يجر اكتشاف جثة الزوج المقتول، جون سابين، إلا بعد وفاة الزوجة في المستشفى، بسبب مرض السرطان، وفق ما ذكرت صحيفة " ديلي ميل".

وقامت الزوجة بوضع جثة الزوج داخل كيس بلاستيكي ثم أخفتها خارج البيت، إلى جانب سلة القمامة، مستغلة تواجد أبنائها في نيوزيلندا.

وقالت جارة القاتلة، بحسب سكاي نيوز، إنها صدمت حين علمت بالجريمة، مضيفة أن  سابين كانت إنسانة لطيفة، وتنادي كل شخص يحادثها بـ"عزيزي".

حضانة في لندن تعلّم اأطفال اليهود الكراهية!

زمن برس، فلسطين: تمكّنت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، من الحصول على أوراق عمل وتطبيق داخل إحدى الحضانات التي يديرها يهود متزمتون في لندن وتدعى حضانة Beis Rochel boys’ school.

وجاء في هذه الأرواق أن الحضانة تعلّم الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الثالثة والرابعة، أن "الآخر غير اليهودي" هو شيطان، وأنه شرير أحرق اليهود وأحرق دور العبادة اليهودية، وأحرق المدارس والأطفال.

مفاوضات الأردن مع الشيطان

بقلم سمدار بيري

ملابسات وقوع الطيار الاردني معاذ كساسبة في أسر داعش غير واضحة. فقد أصيبت المملكة بالصدمة في ضوء أفلام الاهانة للطيار القتالي الذي يقتاده وهو شبه عارٍ ملثمون من التنظيم الوحشي إلى مكان خفي في شمال سوريا. وتدعي واشنطن وعمان بحزم بأن طائرة الـ اف 16 لقوات التحالف لم تسقطها صواريخ داعش. فما الذي حصل هناك بالضبط؟ في الاردن يصرون على أنهم فقط عندما سيتمكنون من فحص بقايا الطائرة سيكون ممكنا حل اللغز والحسم اذا كانت سقطت بعملية أم أن هذا كان مجرد خلل فني.

 

Subscribe to الشيطان
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play