Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لندن

إصابة إسرائيلي في هجوم الطعن الذي وقع في لندن

زمن برس، فلسطين: أعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية عن إصابة إسرائيلية في هجوم الطعن الذي وقع في لندن الليلة الماضية.

ويشار إلى أن امرأة قتلت وأصيب 5 آخرين بجروح في حادث الطعن الذي نفذ في ميدان رسل وسط لندن.
وحث عمدة لندن، صديق خان، السكان على التحلي بالهدوء واليقظة بعد الهجوم.

قاتل النائبة البريطانية جو كوكس من انصار النازيين الجدد

 زمن برس، فلسطين: ذكرت منظمة للدفاع عن الحقوق المدنية الخميس ان الرجل الذي يشتبه بانه قاتل النائبة العمالية البريطانية جو كوكس من انصار مجموعة للنازيين الجدد تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها.

وقالت منظمة “ساذرن بوفرتي لو سنتر” ان الرجل الذي ذكرت وسائل الاعلام انه يدعى توماس ماير لديه “تاريخ طويل مع التيار القومي الابيض”.

واضافت المنظمة على موقعها الالكتروني انه “حسب وثائق حصلت عليها، كان ماير من الانصار الاوفياء ل+التحالف الوطني+ الذي كان لعشرات السنين اكبر منظمة للنازيين الجدد في الولايات المتحدة”.

لندن تستضيف قمة دولية لمكافحة الفساد

زمن برس، فلسطين: تعقد في العاصمة البريطانية لندن اليوم الخميس، قمة دولية لمكافحة الفساد حيث من المنتظر أن يدعو رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون المجتمع الدولي إلى تكثيف جهود التصدي للفساد من خلال تحرك عالمي "لمعاقبة الفاسدين ومطاردة الفساد في كافة مناحي الحياة".

وقال كاميرون قبل القمة التي تأتي بعد نشر ما تعرف باسم "وثائق بنما" التي تكشف عن الوسائل التي يلجأ إليها آلاف الأثرياء والشركات الكبرى والشخصيات الشهيرة في العالم للتهرب من سداد التزاماتهم الضريبية إن "الفساد هو عدو أي تقدم وأصل الكثير من مشكلات العالم".

مسلم يقترب من تولى منصب عمدة لندن

زمن برس، فلسطين: يبدو أن لندن تستعد لانتخاب أول عمدة مسلم لها اليوم الخميس، حيث بدأت انتخابات المجالس المحلية والإقليمية في انجلترا واسكتلندا وويلز وإيرلندا الشمالية.

ومن المتوقع أن يدلى ملايين الناخبين بأصواتهم لإختيار المرشحين الذين يتنافسون على 2700 مقعد في المجالس المحلية وثلاثة عمد و41 مفوضا بالشرطة.

نهب مياه مارثون لندن في مشهد صادم

زمن برس، فلسطين: أظهرت لقطات فيديو نشرتها وسائل الاعلام البريطانية عددا من العائلات البريطانية وأطفالهم وهم ينهبون عبوات المياه ويضعونها في سلال وحقائب جلبوها معهم لهذا الغرض، بل ويتسابقون لنهب اكبر كميه من الزجاجات.

وقال شهود عيان وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية الاحد، ان عملية النهب حدثت بعد دقائق من انطلاق السباق وتجاوز المتسابقين للمنطقة.

افتتاح مطعم خاص بالعُراة في لندن

زمن برس، فلسطين: “Bunyadi” هو اسم المطعم الخاص بالعراة الذي سيتم افتتاحه حزيران/يونيو القادم، في العاصمة البريطانية لندن.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سوف يتم السماح في هذا المطعم بارتداء الملابس ولكن سيكون هناك قسم للعُراة، حيثُ يثعطي المطعم فرصة للاستمتاع والتجربة من دون أي شوائب، بدون أي مواد كيميائية، ألوان اصطناعية، كهرباء، غاز، هاتف، أو حتى ملابس للذين يرغبون في الفكرة وتجربة التحرر الحقيقي حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

عساف فعل ما لم يفعله غيره من النجوم في لندن

زمن برس، فلسطين: وجهت إدارة المسرح البريطاني الأشهر الباربيكيان رسالة شكرا وامتنان إلى الفنان محمد عساف.

وقالت الشركة إن عساف عند وقوفه على مسرح  الباربيكيان استطاع فعل ما لم يستطع أحد من النجوم فعله، حيث تفاعل الجمهور معه بطريقة رائعة.

وأضافت إدارة المسرح أنهم شاهدوا جمهورا لا يفهم العربية يرقص على أنغام الدبكة الفلسطينية في ممرات المسرح،  حتى أنهم طلبوا من مدير أعمال عساف  تزويدهم بقائمة بكل الأغاني التي غناها على المسرح.

وجبة مشاوي في لندن بـ1100 يورو

زمن برس، فلسطين: ما هو السر وراء بيع وجبة واحدة من اللحم المشوي (كباب) بمبلغ يفوق الألف يورو للوجبة الواحد؟ إدارة المطعم تؤكد أن السر يكمن بنوعية اللحوم الفريدة والتوابل الخاصة.

يبيع أحد المطاعم في العاصمة البريطانية لندن وجبة لحم مشوي (كباب) يصل سعرها إلى أكثر من 900 جنيه استرليني (حوالي 1100 يورو). المطعم الواقع في إحدى ضواحي مدينة لندن، والذي يلقبه البعض بملك المشاوي، أكد أن الوجبة ثمنها معقول لقاء ما يقدمه، بحسب ما ذكرت قناة “آي تي في لندن” البريطانية.

لحوم مميزة وتوابل نادرة

مصر تستعيد مشكاة "السلطان برقوق" الأثرية من لندن

زمن برس، فلسطين: أعلنت وزارة الخارجية المصرية اليوم الأحد، استعادة مشكاة "السلطان برقوق" الأثرية من لندن.

وقالت الخارجية، في بيان صحفي اليوم، إن مساعي السفارة المصرية في لندن نجحت في استعادة مشكاة أثرية من العصر المملوكي مشكاة "السلطان برقوق" والتي كانت بحوزة المتحف القومي للحضارة وتم تهريبها خارج مصر بطريقة غير شرعية وعرضها للبيع بالخارج.

وأشارت إلى أن مالك المشكاة قام بردها للسفارة المصرية في لندن طواعية بعد أن تأكد من خروجها من مصر بشكل غير شرعي وحرصاً منه علي المساهمة في الحفاظ على التراث الإسلامي المصري.

شقيقة سعاد حسني تكشف بالمستندات خطة قتلها

زمن برس، فلسطين: كشفت جنجاه عبد المنعم شقيقة الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، عن أنها انتهت من تأليف كتابها، والذي يحمل كافة التفاصيل الخاصة بمقتل شقيقتها ويحدد المخططين لها بالأسماء، ويكشف كواليس جريمة مقتل سعاد، حسب تعبيرها وتبحث الآن عن دار نشر لطبع الكتاب ونشره.

وقالت شقيقة السندريلا إنها لا تنوي تقديم المستندات للقضاء لأنها ترى أن القضايا تتم معاملتها بشكل مختلف عن الكتب، ولكن بالرغم من أنها ترى أن الأدلة التي تقدمها في الكتاب كافية لأن تقنع القارئ بوجهة نظرها، ولكنها أيضا مقتنعة بأن الأدلة نفسها غير كافية لتغيير مسار قضية مقتل الفنانة الراحلة.

Pages

 

Subscribe to لندن
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play