Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مصلون وأطفال في الأقصى يتصدون لاقتحامات المستوطنين

زمن برس، فلسطين: منع أطفال المخيمات الصيفية والمصلون، اليوم الأحد، مجموعة من المستوطنين اليهود من 'الصعود' إلى صحن مسجد قبة الصخرة في المسجد الأقصى المبارك، من خلال تشكيل سلاسل بشرية وهتافات التكبير والتهليل.

واقتحم مجموعات من المستوطنين من منظمة ما يسمى 'أمناء الهيكل' المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة بحراسة شرطة الاحتلال الخاصة.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية أن المستوطنون حاولوا استفزاز المصلين خلال محاولتهم الصعود لصحن مسجد الصخرة والتقاط صور تذكارية على الدرجات المؤدية إلى المنطقة.

ويشار إلى أن منظمات الهيكل المزعوم دعت أنصارها إلى المشاركة في تنفيذ اقتحامات مركزية وجماعية اليوم، على غرار كل يوم أحد من الأسابيع الماضية، في إطار احتفالات يهودية لجماعات الهيكل بشهر أيلول العبري.

وركزت هذه الجماعات في دعواتها على المشاركة باقتحامات كبيرة اليوم، احتفالا بشهر أيلول العبري، وهو الشهر السادس من الشهور العبرية والشهر الأخير في هذا العام.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play