Jump to Navigation


مستوطنون

هكذا خطط الإرهابيون لتنفيذ هجمات انتحارية بالقرى الفلسطينية

زمن برس، فلسطين: كشفت القناة الاولى من التفلزيون الاسرائيلي ان اعضاء المجموعة التي اعتقلت بسب ضلوعها بحرق كنيسة الخبر والسمك في طبريا كانت تخطط لتنفيذ عمليات انتحارية ضد قرى فلسطينية في الضفة الغربية.

وطبقا للقناة فإن موشي اروبخ الذي اعتقل بسبب ضلوعه باحراق الكنيسة اعد وثيقة تبين اهمية تنفيذ عمليات انتحارية ضد القرى الفلسطينية الى جانب وثائق اخرى هي عبارة عن دليل لطريقة اخرى لحرق المساجد والكنائس والمنازل اثناء وجود سكانها بهدف ايقاع خسائر بشرية.

هكذا باع محامي وسمسار اراض للمستوطنين

سماح عرار

(خاص) زمن برس، فلسطين: كشفت مصادر إعلامية عبرية أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت ثلاثة أشخاص بينهم فلسطينيان احدهم محامي والأخر سمسار من القدس بعد تورطهم بصفقات لبيع أراض فلسطينية بالضفة الغربية لمستوطنين باستخدام وثائق مزورة ودون موافقة أصحاب الأراضي الفلسطينيين.

وتشير تحقيقات الشرطة الاسرائيلية الى أن المعتقلين ضالعين بابرام عشر صفقات تقدر بملايين الشواكل

70 مستوطنا يقتحمون الأقصى والحراس يمنعون صلوات تلمودية

زمن برس، فلسطين: تصدى حراس المسجد الأقصى، اليوم الثلاثاء، لمستوطن حاول أداء صلوات وطقوس تلمودية في المسجد المبارك خلال اقتحام إحدى مجموعات المستوطنين وتجولها برحاب المسجد.

وكان سبعون مستوطنا بينهم 48 طالب آثار، بالإضافة إلى ثلاثة عناصر من مخابرات الاحتلال اقتحموا المسجد الأقصى من باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة.

وصدحت حناجر مصلين بهتافات التكبير الاحتجاجية ضد اقتحامات المستوطنين وجولاتهم الاستفزازية.

مستوطنون يقتحمون مقام يوسف شرق نابلس

زمن برس، فلسطين: اقتحم مستوطنون، اليوم الثلاثاء، مقام يوسف شرق مدينة نابلس، وسط حماية جيش الاحتلال.

وقالت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية، إن مئات المستوطنين اقتحموا المقام فجرا، وسط إجراءات أمنية مشددة، بهدف أداء طقوس تلمودية بالمنطقة، ما أسفر عن اندلاع مواجهات في المنطقة، دون أن يبلغ عن إصابات.

 

مستوطنون يهدمون منزلا قيد الإنشاء جنوب جنين

زمن برس، فلسطين: هدم مستوطنون، فجر اليوم السبت، أجزاء من منزل قيد الانشاء في بلدة سيلة الظهر جنوب جنين.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية، غسان دغلس، لوكالة الأنباء الرسمية ان مستوطنين جاؤوا من مستوطنة "حومش" المخلاة، هدموا جدران منزل قيد الانشاء في بلدة سيلة الظهر يعود للمواطن اياد فتحي طالب ابو دياك، وذلك باستخدام مطرقة ثقيلة.

مستوطنون يسرقون المياه من بئر في مادما جنوب نابلس

زمن برس، فلسطين: اقدم مستوطنون، اليوم السبت، على سرقة المياه من بئر الشعرة في قرية مادما جنوب نابلس. 

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية غسان دغلس، لوكالة الأنباء الرسمية ان مستوطني "يتسهار" اقدموا على سرقة المياه من بئر الشعرة في مادما من خلال مد خط مياه من البئر يصل الى المستوطنة. 

وأضاف ان البئر جرى حفره قبل سبعين عاما وتم استصلاحه قبل سنوات من قبل مؤسسة "oxfam". 

مستوطنون يعتدون على شاب في البلدة القديمة بالخليل

زمن برس، فلسطين: اعتدى مستوطنون مدججون بالسلاح، وبحماية جنود الاحتلال، مساء اليوم السبت، على شاب في حارة بني دار قرب الحرم الابراهيمي بمدينة الخليل.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية بأن عددا من المستوطنين، اعتدوا أثناء تواجدهم في حارة بني دار قرب الحرم الابراهيمي في البلدة القديمة وسط مدينة الخليل، بالضرب المبرح بالهروات على الشاب محمد حسين فلاح النتشة (21عاما) ما تسبب بإصابته بجروح ورضوض، وشتموه بألفاظ نابية.

وذكر شهود عيان أن المستوطنين هاجموا بحماية جنود الاحتلال عدة متاجر خلال تجولهم في أزقة البلدة القديمة.

مستوطنون يقتحمون الأقصى والمصلون يتصدون بهتافات التكبير

زمن برس، فلسطين: اقتحم 36 مستوطنا، اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى من باب المغاربة، بحراسة معززة من شرطة الاحتلال الخاصة.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية أن مجموعات المستوطنين نفذت جولات استفزازية ومشبوهة في المسجد تصدى لها مصلون بهتافات التكبير الاحتجاجية.

في الوقت ذاته، أدت مجموعة من طلاب جامعة "تل أبيب" صلاة فجر اليوم برحاب المسجد الأقصى، فيما واصلت قوات الاحتلال احتجاز بطاقات الشبان خلال دخولهم إلى المسجد الأقصى.

هكذا عملت "الوطن" لتحويل بيع أراضي للمستوطنين

زمن برس، فلسطين: قدمت النيابة العامة الإسرائيلية للمحكمة اللوائية في القدس، لوائح اتهام بحق مقدسيين اثنين قاما بتزوير وثائق وعقد صفقات بيع أراضي من مناطق الضفة لإسرائيليين دون معرفة أصحابها، إذ قاما بعقد 8 صفقات بيع مزورة بقيمة ما يقارب من 11 مليون شيكل، والتي تمت بالتعاون مع شركة "الوطن" الاستيطانية التابعة لحركة "أمناه" الاستيطانية.

وشركة الوطن شركة وهمية اختار المستوطنون تسميتها بهذا الاسم للإيحاء بأنها شركة فلسطينية.

مستوطنون يستولون على منزل في القدس

زمن برس، فلسطين: استولت مجموعة من المستوطنين، اليوم الأحد، على منزل يعود لعائلة البكري في حارة باب حطة الملاصقة للمسجد الأقصى المبارك.

وذكرت الوكالة الرسمية  أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تولت حماية المستوطنين، الذين استولوا على المنزل بدعوى أن ملكيته آلت اليهم بصورة قانونية.

Pages

Subscribe to مستوطنون
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play