Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأردن: مطلق النار في تينيسي فلسطيني يحمل جوازا أردنيا مؤقتا

منفذ إطلاق نار في تينيسي

زمن برس، فلسطين: صرّح مسؤول أردني بأن مطلق النار في مدنية تشاتانوغا بولاية تينسي الأمريكية، والذي أدى إلى مقتل 4 من مشاة البحرية الأمريكية مساء الخميس، ليس مواطنا أردنيا، بل فلسطيني يحمل جواز سفر مؤقت وبدون رقم وطني.

وأوضح المصدر بحسب ما ذكرت "سي أن أن بالعربية" أنه "بعد التحقيقات تبين بأن اسم الشخص الذي شن الهجوم في تينيسي بالولايات المتحدة، هو محمد يوسف سعيد الحاج، المولود في 5 سبتمبر/ أيلول " 1990 بحسب المصدر. وقد انتقل والده إلى العيش في الولايات المتحدة عام 1982.

وأضاف بأن والد محمد كان قد غير اسمه إلى عبدالعزيز عام 1990، بحيث أصبح اسم ابنه هو محمد يوسف عبدالعزيز، طبقا للمصدر الحكومي الأردني الذي أضاف بأن الرجل المسلح يحمل جواز سفر أمريكي، وأن الابن كان في الأردن عام 2014 في زيارة لعمه.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play