Jump to Navigation


إطلاق نار

الاحتلال يعتقل شابة على حاجز قلنديا بزعم محاولتها دهس جنود

زمن برس، فلسطين:  اعتقل جنود الاحتلال شابة فلسطينية، ظهر اليوم الثلاثاء، عقب إطلاق النار صوب مركبتها عند حاجز قلنديا شمال مدينة القدس.

وقال موقع "0404" العبري إن جنود الاحتلال أطلقوا النار صوب سيارة كانت تستقلها شابة دخلت مسلك عبور السيارات مسرعة، إذ أحبط الجنود نيتها بتنفيذ عملية دهس.

وزعم الموقع أن الشابة ترجلت من سيارتها وكان بحوزتها سكين،  وعلى الفور اعتقال  جنود الاحتلال الشابة، وأغلقوا الحاجز، فيما لم تقع إصابات في صفوف جنوده.

جريمة بشعة.. أب يقتل زوجته وابنته وابنه في اربد

زمن برس، فلسطين: القت الأجهزة الأمنية القبض على خمسيني، في محافظة ربد، السبت، أقدم على قتل ثلاثة من أفراد عائلته بالرصاص، حسب مصدر أمني.

وقال المصدر لموقع "رؤيا" الإخباري إن مزارعا في بلدة الطيبة أقدم على قتل زوجته وابنته وابنه، فيما لم يعرف سبب الجريمة حتى اللحظة.

وأوضح أن المزارع من مواليد 1964، قام بإطلاق عيارات نارية على زوجته من مواليد 1968 وإصابتها في منطقة الراس وتوفيت على الفور، ومن ثم قام بإطلاق عيارات نارية على ابنته وابنه من مواليد 1992 و1993 وإصابتهما في منطقة الراس أيضا، مما أدى لوفاتهما على الفور.

قلقيلية: الاحتلال يعتقل فتاة عقب إطلاق النار صوبها دون إصابتها

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم السبت، فتاة فلسطينية عقب إطلاق النار صوبها دون إصابتها عند حاجز "الياهو" شرقي قلقيلية.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتاة نورس علي زماري (16عامًا)، على حاجز "الياهو" شرقي قلقيلية.

ولم تعرف بعد أسباب اعتقالها.

حادثة مأساوية.. حاول مفاجأة صديقته فأردته قتيلاً

زمن برس، فلسطين: لم يخطر في بال كيلفن واتفرد (50 عاما)، أن محاولته لمفاجأة صديقته وإدخال بعض من البهجة إلى قلبها، ستنتهي بطلقة تستقر في صدره وتنهي حياته في مصادفة مأساوية.

وبحسب تقرير شرطة مقاطعة ميرسر، كان كيلفن، مساء الخميس المنصرم، يجري اتصالاً هاتفياً بصديقته التي لم يكشف عن اسمها، وكانت بمنزلها في أحد أحياء نيوجيرسي الأميركية، ليخبرها بأنه لا يزال في طريق عودته من رحلة خارجية، بينما كان في الحقيقة يتسلل داخل المنزل في هذه اللحظة.

قلق إسرائيلي من انتعاش العمليات بالضفة

زمن برس، فلسطين: حذر موقع "أن.آر.جي" الإسرائيلي من اندلاع موجة هجمات فلسطينية جديدة، في ظل رصد تصاعد في حوادث إلقاء الحجارة على الطرق العامة في الضفة الغربية ضد مركبات المستوطنين خلال الأسابيع الأخيرة.

وقال المراسل العسكري للموقع خوفي عاموس إن تجربة العام الماضي مع الفلسطينيين أشارت إلى أن أي موجة عمليات تبدأ بحوادث إلقاء الحجارة، ثم تتلوها مرحلة الطعن بالسكاكين، وتنتهي بعمليات إطلاق النار.

مقتل مدربين أمريكيين في تبادل إطلاق نار جنوب عمان

زمن برس، فلسطين: صرح مصدر عسكري مسؤول أنه وقع إطلاق نار متبادل، صباح اليوم الجمعة، على بوابة قاعدة الأمير فيصل الجوية في الجفر جنوب عمان إثر محاولة سيارة مدربين الدخول من بوابة القاعدة دون الامتثال لاوامر حرس البوابة بالتوقف.

ونتج عن عملية إطلاق النار مقتل اثنين من المدربين (من الجنسية الاميركية) وجرح ثالث واصابة ضابط صف اردني، وفقا لما أفاد موقع "رؤيا" الإخباري.

وقد تم اخلاء المصابين للعلاج والتحقيق ما زال جاريا لمعرفة تفاصيل واسباب الحادث.

إطلاق نار على حافلة للمستوطنين غرب بيت لحم

زمن برس، فلسطين: زعم موقع "0404" العبري، أن حافلة للمستوطنين تعرضت ظهر اليوم، لإطلاق نار قرب بلدة حوسان غرب بيت لحم.

وقال الموقع إن الحافلة تعرضت لإطلاق نار على الطريق الالتفافي لبلدة حوسان دون وقوع إصابات بشرية، ووصلت الحافلة إلى نقطة تفتيش لجيش الاحتلال وقام جنود بفحصها.

وأغلقت قوات الاحتلال جميع مداخل بلدة نحالين غربي بيت لحم، وتقوم بعملية تفتيش وبحث عن المنفذ.

تقرير إسرائيلي: 4 حالات إطلاق نار على فلسطينيين دون مبرر

زمن برس، فلسطين: أفادت الإذاعة العبرية العامة أن تقريرا داخليا تم تعميمه على جنود جيش الاحتلال جاء فيه  أنه كان من الممكن تفادي إطلاق النار على فلسطينيين في الضفة الغربية في اربعة حالات منفردة لو كانت قوات جيش الاحتلال قد تصرفت بشكل أنسب خلال هذه الحوادث. وكان فلسطينيان قد استشهدا في عملية إطلاق النار، وأصيب اثنان آخران بجروح خطيرة.

وأكد التقرير أن الجنود اعدوا شهيد بيت أمر خالد بحر البالغ من العمر 16 عاما الاسبوع الماضي رغم أنه لم يشكل خطرا عليهم. 

إصابة شاب بإطلاق نار جنوب جنين

زمن برس، فلسطين: أصيب شاب من بلدة قباطية جنوب جنين، مساء اليوم السبت، بعيار ناري في الساق.

وذكر محافظ جنين كمال ابو الرب نائب لوكالة الأنباء الرسمية، إن شابا من بلدة قباطية أصيب بعيار ناري بالقدم من قبل مجهول، وتم نقله الى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، وأن الأجهزة الأمنية اعتقلت مشتبها به على ذمة التحقيق.

مقتل مواطن بإطلاق نار وسط غزة

زمن برس، فلسطين: قال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية في غزة أيمن البطنيجي، إن مواطن قتل جراء إطلاق النار عليه من قبل مجهولين على الخط الساحلي المقابل لمنطقة الزوايدة وسط قطاع غزة.

وأوضح البطنيجي لـصحيفة "الرسالة" مساء اليوم السبت، أن المواطن قتل برصاص مجهولين يستقلون سيارة من نوع " سكودا" بيضاء اللون، مما أدى لإصابته بمنطقة الوجهة والصدر ومقتله على الفور.

وأكد أن هوية المواطن لم تعرف حتي اللحظة، مشيرا إلى أن أجهزة الشرطة أعلنت حالة الاستنفار في مكان وقوع الجريمة، للوصول إلى السيارة التي يستقلها المجهولين.

Pages

Subscribe to إطلاق نار
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play