Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مقتل أم وأطفالها الأربعة إثر سقوط قذيفة شمال سيناء

صورة تعبيرية

زمن برس، فلسطين: قالت مصادر أمنية إن امرأة وأطفالها الأربعة قتلوا، اليوم الجمعة، عندما سقطت قذيفة على قرية قريبة من مدينة الشيخ زويد في محافظة شمال سيناء المصرية.

وقال مصدر إن المرأة تبلغ من العمر 37 عاما مضيفا أن الجثث نقلت إلى مستشفى العريش العام.

وتقع قرية أبو زرعي التي سقطت عليها القذيفة جنوبي الشيخ زويد التي شهدت اشتباكات شرسة بين قوات الجيش وجماعة ولاية سيناء التابعة لتنظيم "داعش" قبل عشرة أيام.

وقال الجيش إن ما لا يقل عن 100 فرد من تنظيم "داعش" و17 من الضباط والجنود قتلوا خلال الاشتباكات التي استمرت نحو ثماني ساعات.

وقال الجيش إنه قتل أكثر من 140 متشددا خلال الأيام التي تلت اشتباكات الأربعاء قبل الماضي لكن قيودا على التغطية الصحفية في المنطقة تحول دون الحصول على معلومات من مصادر مستقلة.

وذكرت صحيفة القدس العربي أنه قبل يومين قتل خمسة مدنيين وأصيب أربعة آخرون في انفجار قذيفة سقطت على منزل في الشيخ زويد.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة حسام عبد الغفار لرويترز إن 20 شرطيا ومدنيا واحدا أصيبوا أمس الخميس في انفجار عبوة ناسفة في حافلتهم في العريش.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play