Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رجل وزوجته يقتلان طفلا بعد حرقه وقطع جزء من جسده

صورة تعبيرية

زمن برس، فلسطين: أقدمَ رجل مصريّ وزوجته على قتل طفلٍ “4 سنوات”، بعد تعذيبه لمدة 5 أيام متواصلة، عن طريق حرقه بالنار، وقطع جزء من جسده.

وكشفت التحريات أن والدة المجني عليه موقوفة “احتياطياً”على ذمة قضية قتل أحد أقاربها.

وقال الزوج في إفادته إن الطفل سيئ السلوك، وإنهما كانا يريدان تأديبه، فاعتديا عليه بعصا خشبية وملعقة ساخنة.

وتلقى مدير مباحث القاهرة بلاغاً من مدير مستشفى مبرة المعادي، يفيد بوصول جثة الطفل سيف محمد كاريكا، 4 سنوات، مصابا بجرح قطعي في مكان حساس، وآثار حروق في اليدين والقدمين والفخذ اليسرى، وكدمات بالساعد الأيمن والوجه والبطن والظهر، وتم تشكيل فريق من ضباط مباحث جنوب الجيزة، بإشراف اللواء خالد متولي، حكمدار القاهرة، لكشف ملابسات الحادث.

وكشفت التحريات أن القتيل كان يقيم برفقة إسماعيل محمد إسماعيل 47 سنة، وزوجته هند إسماعيل العسال، وأكدت أن المتهم الأول “مسجل خطر”، مخدرات، وسبق اتهامه في 6 قضايا ضرب، وتم استدعاء المتهمين اللذين قررا أن المجنى عليه يقيم معهما منذ شهرين، بعد إلقاء القبض على والدته، كريمة إبراهيم 35 سنة، وقالا إن الطفل سيئ السلوك ويتشاجر مع أطفال الشارع لذا قررا تأديبه، فيما أكدت التحريات كذب رواية الزوجين، مشيرة إلى أقوال شهود العيان والجيران، التي أفادت أن المتهمين كانا يعذبان الطفل، وأن الأهالي سمعوا صرخاته أكثر من مرة، ولدى إعادة مناقشة المتهمين، تبادلا الاتهامات فيما بينهما، قبل أن يعترفا بالاشتراك في الجريمة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play