أسرى الجهاد يمهلون "الشاباك" أسبوعًا لحلّ قضية خضر عدنان

أسرى الجهاد يمهلون "الشاباك" أسبوعًا لحلّ قضية خضر عدنان

زمن برس، فلسطين: أمهلت الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال؛ جهاز "الشاباك" الإسرائيلي، مدة أقصاها أسبوع، لحل قضية الشيخ خضر عدنان الذي يواصل إضرابه المفتوح لليوم الـ(51) على التوالي.

وحذرت الهيئة القيادية في بيان صحفيّ، الشاباك من التعرض لحياة عدنان وعواقب استشهاده؛ ودعت أسرى حركة الجهاد في سجون الاحتلال "في كافة قلاع الأسر للاستعداد التام وشحذ الهمم في هذا الشهر الفضيل والنفير لنصرة أخيهم الشيخ خضر عدنان".

وإليكم نص البيان الصادر عن الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال:

بسم الله الرحمن الرحيم

"والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وإن الله لمع المحسنين"

بيان صادر عن الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي

أمام تسويف جهاز المخابرات الصهيوني (الشاباك) في حل قضية الشيخ المجاهد خضر عدنان وأمام تدهور وضع شيخنا الصحي فإن انتظار أسرى حركة الجهاد الإسلامي قد طال، وصبرهم بدأ ينفذ. فبناءً على ما سبق فإن الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي تؤكد على ما يلي:

1.    إن الهيئة القيادية تمهل (الشاباك) مدة زمنية أقصاها أسبوع عليه خلالها إيجاد حل لهذه القضية.

2.    تؤكد بأن الشيخ خضر عدنان ليس بأحرص على الشهادة منا فوالله لقد حرصنا عليها ونحن خارج هذه السجون عندما كانت الدنيا متاحة بكل متاعها وزينتها، فما بالكم ونحن نعيش الموت يوماً بعد يوم.

3.    إن الهيئة القيادية العليا تحذر شاباك العدو من تعرض حياة الشيخ خضر عدنان للخطر ومن عواقب استشهاده وتدعو مصلحة سجون العدو لحل هذه القضية.

4.    أخيراً تدعو الهيئة القيادية العليا أسراها جميعاً في كل قلاع الأسر للاستعداد التام وشحذ الهمم في هذا الشهر الفضيل والنفير لنصرة أخيهم الشيخ خضر عدنان، وليكن القاصي والداني على قناعة بأننا لن نسمح بانكسار الشيخ خضر عدنان أو انتصار السجان عليه لأن هذا سيكون انكسار للحركة الأسيرة جمعاء.

وإنه لجهاد جهاد نصر أو استشهاد

الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي

في سجون الاحتلال الصهيوني

24/06/2015

حرره: 
م . ع