Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عساف يدعو حماس إلى وقف المفاوضات والتوجه نحو الوحدة

أحمد عساف

زمن برس، فلسطين: قال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف، إن حكومة اليمين المتطرف الحاكمة في اسرائيل، تهدف من مفاوضاتها السرية الجارية مع حركة حماس، إلى تكريس فصل غزة عن القدس والضفة وقتل إمكانية قيام دولة فلسطينية على حدود العام 67، والحصول على الأمن الدائم.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية أن عساف أضاف في تصريحات صحفية اليوم السبت، أما هدف حماس من هذه المفاوضات فهو تكريس حكمها في غزة وحماية رؤوس قياداتها وتنفيذ تعليمات الممولين الإقليميين لها، ولو كان ذلك على حساب القضية الفلسطينية والوحدة الوطنية ومعاناة أهلنا في غزة.

وأشار عساف إلى أن منظمة التحرير هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، وأن حماس في هذه المفاوضات لا تمثل إلا نفسها، وبالتالي فإن الشعب وقواه الحية لن يعترفوا ولن يلتزموا بأي اتفاق، أقل ما يقال عنه أنه تنفيذ لمؤامرة إسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية. 

ودعا عساف، حركة حماس للتوقف عن مفاوضاتها مع إسرائيل والتوجه الصادق نحو الوحدة الوطنية وانجاح جهود تشكيل حكومة الوحدة الوطنية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play