Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أحمد عساف

عساف مشرفا عاماً للإذاعة والتلفزيون ورئيسا لمجلس إدارة "وفا"

زمن برس، فلسطين: أصدر الرئيس محمود عباس قراراً بتعيين الناطق باسم حركة فتح، أحمد عساف  مشرفاً عاماً للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، ورئيساً لمجلس إدارة وكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية وفا.

وتم نشر هذا القرار صباح اليوم عبر وكالة الأنباء الرسمية، كما يشار إلى أن عساف يشغل منصب مدير إذاعة موطني وفضائية عودة التابعتين لحركة فتح. 

عساف: لا مصالحة مع دحلان والإشاعات تهدف للتضليل

زمن برس، فلسطين: نفى الناطق باسم حركة فتح، أحمد عساف ما نشر مؤخراً عن جهودٍ مصرية لعقد مصالحةٍ بين الرئيس محمود عباس والقيادي المفصول من الحركة محمد دحلان.

وقال عساف:" إن الهدف من بث هذه الإشاعات هو تضليلِ الرأي العام الفلسطيني والإيحاء أن دحلان ما زال قادراً على لعب دور في الحاضر والمستقبل".

عساف يدعو حماس إلى وقف المفاوضات والتوجه نحو الوحدة

زمن برس، فلسطين: قال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف، إن حكومة اليمين المتطرف الحاكمة في اسرائيل، تهدف من مفاوضاتها السرية الجارية مع حركة حماس، إلى تكريس فصل غزة عن القدس والضفة وقتل إمكانية قيام دولة فلسطينية على حدود العام 67، والحصول على الأمن الدائم.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية أن عساف أضاف في تصريحات صحفية اليوم السبت، أما هدف حماس من هذه المفاوضات فهو تكريس حكمها في غزة وحماية رؤوس قياداتها وتنفيذ تعليمات الممولين الإقليميين لها، ولو كان ذلك على حساب القضية الفلسطينية والوحدة الوطنية ومعاناة أهلنا في غزة.

عساف: أصحاب نهج التخوين والتكفير يتحملون مسؤولية الاعتداء على الجاغوب

زمن برس، فلسطين: قال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف اليوم السبت، إن "من يتحمل مسؤولية جريمة الاعتداء الجبانة على رئيس اللجنة الإعلامية لمفوضية التعبئة والتنظيم وأحد الكوادر الإعلامية لحركة فتح منير الجاغوب، هم أصحاب نهج التخوين والتكفير واستسهال استباحة الدم لأبناء الشعب الواحد".

وأضاف عساف في حديث لإذاعة 'موطني' أن 'أصحاب هذا الفكر الدخيل على شعبنا وعاداتنا وتقاليدنا والمنافي لتعاليم ديننا السمح يجب أن يحاصروا وينبذوا لانهم لم يجلبوا لشعبنا سوى الويل والدمار وتفتيت النسيج المجتمعي والوطني الفلسطيني'.

عساف يشن هجوما لاذعا: حماس استلمت 700 مليون دولار في العدوان ولم توصلها لمستحقيها

زمن برس، فلسطين: كشف المتحدث باسم حركة فتح احمد عساف، الوم الثلاثاء، عن أن قيادة حماس في غزة استلمت 700 مليون دولار أثناء العدوان الاسرائيلي على اهلنا في غزة، مذكرا بحملات جمع التبرعات باسم شهداء غزة من الاطفال والنساء والشيوخ أو بحجة اعادة اعمار ما دمره الاحتلال عبر الفضائيات الموالية لجماعة حماس او من المساجد المنتشرة حول العالم أو من دول اقليمية ، متسائلاً  أين ذهبت هذه الأموال؟.

فتح: ما يجري في قطاع غزة نكبة جديدة

زمن برس، فلسطين: أدانت حركة فتح المذابح والمجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق أهلنا في قطاع غزة، وآخرها المذبحة البشعة والمتواصلة في حي الشجاعية شرق غزة.

وقال أحمد عساف المتحدث باسم حركة فتح في بيان صدر عن مفوضية الإعلام و الثقافة، اليوم الأحد" إن ما يشهده القطاع هو نكبةً جديدةً بكل ما تعنيه الكلمة من معنى تتمثل بمئات الشهداء وألاف الجرحى وعشرات ألاف المهجرين وهدم وتدمير عشرات الألاف من منازل المواطنين، مستنكراً صمت العالم على جرائم الحرب الاسرائيلية دون أن يحرك ساكناً".

فتح: سنرد على اعتداءات بالاحتلال بالوحدة الوطنية

زمن برس، فلسطين: اكد المتحدث باسم حركة فتح احمد عساف ان مجازر الاحتلال الاسرائيلي المرتكبة بحق ابناء شعبنا في غزة والقدس والضفة لن تكسر ارادتنا في الصمود على ارضنا والثبات على مواقفنا والاصرار على مواصلة مسيرة الكفاح حتى دحر الاحتلال وانتزاع الحرية والاستقلال.

واضاف عساف في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة لحركة فتح ان احد اهم اهداف حكومة الاحتلال من وراء هذا العدوان المتصاعد على شعبنا هو ضرب وحدتنا الوطنية واعادتنا الى الانقسام.

 

Subscribe to أحمد عساف
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play