Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


التقدّم بطلب لمحكمة عوفر للإفراج عن الأسير الجمال

التقدّم بطلب لمحكمة عوفر للإفراج عن الأسير الجمال

زمن برس، فلسطين: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الاثنين، أن المحامي خالد الأعرج تقدم بطلب عاجل لمحكمة عوفر العسكرية، للافراج عن الاسير المريض ابراهيم الجمال، الذي يعاني من وضع صحي خطير ومأساوي.

وقال محامي الهيئة إن المحكمة قامت بإبراز الملف الطبي الخاص بالأسير واطلعت عليه، حيث انه فاقد للنطق والسمع والرؤية ويعاني من مرض السحايا بدرجة خطيرة ووضعه في غاية الصعوبه، وقامت المحكمة بتأجيل الجلسة ليوم الخميس القادم لمزيد من الدراسة.

وطالب رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع، إسرائيل بالافراج الفوري عن الأسير الجمال لأن وضعه لا يحتمل اضاعة مزيدٍ من الوقت، وأن استمرار اعتقاله وهو على هذه الحالة يعني ان هناك نية لقتله والخلاص منه، واسرائيل المسؤولة الوحيدة عن حياته.

يذكر أن الأسير الجمال (31 عامًا)، من مخيم العروب، ومعتقل منذ أيلول الماضي، ولا يزال موقوفًا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play