Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أبو مرزوق: أيدٍ خبيثة وراء إرهاب سيناء لإغلاق معبر رفح

أبو مرزوق: أيدٍ خبيثة وراء إرهاب سيناء لإغلاق معبر رفح

زمن برس، فلسطين: قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق، إن العمليات الإرهابية التي تحدث في سيناء تهدف لإغلاق معبر رفح، وإبقاء الأجواء المسمومة بين غزة والقاهرة.

وأضاف أبو مرزوق في منشور على صفحته بفيسبوك، اليوم الاثنين، "لم يبقى مجالاً للشك عندي من أن هناك أيدي خبيثة تقف وراء كل هذا الإرهاب، ولا أستبعد هنا أيدي الصهاينة عن هذا الفعل، ابتداءً من عملية استشهاد الجنود المصريين وهم صائمون في منطقة الماسورة في رفح في شهر أغسطس/ آب 2012 وحتى عملية اليوم".

ورفض أبو مرزوق الأحاديث التي تقول إن "هذه العمليات تتم بمساعدة من غزة لتزامن الوقت بين العملية وبين فتح معبر رفح.. وذلك لأن مثل هذه العمليات الإرهابية تحتاج إلى وقت، والإعلان عن فتح المعبر كان قريبا منذ أول أمس، واليوم هو أول يوم في فتحه، ولا يمكن أن يكون لغزة أو أحد منها علاقة في هذه العمليات الإرهابية".

ودعا القيادي في حماس من وصفهم بالأشقاء في مصر إلى عدم تحقيق المراد من هذه العمليات بإغلاق معبر رفح، مشيرًا إلى ما نشرته صحيفة "الأخبار" المصرية على صفحتها الأولى في عددها الصادر اليوم، والذي يقول إن "حماس تُدرب ضفادع بشرية لضرب حقول الغاز المصرية"، معتبرًا أن الخبر لا يرقى لمجرد الرد عليه.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play