Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


23 قتيلاً مع احتدام المعارك في بنغازي

بنغازي

زمن برس، فلسطين: قتل 23 شخصاً أمس السبت، وأصيب نحو 69 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة جراء احتدام المعارك في مدينة بنغازي شرق ليبيا، في الوقت الذي نجحت فرق الإنقاذ في إجلاء 118 شخصاً بينهم أجانب علقوا في مركز أمراض الكلى في المدينة.
وقالت مصادر طبية وعسكرية إن 23 شخصاً على الأقل قتلوا أمس فيما أصيب 69 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة جراء احتدام المعارك في مختلف محاور القتال في مدينة بنغازي.

وقال الناطق الرسمي باسم الهلال الأحمر الليبي محمد المصراتي إن "فرق الإنقاذ والإخلاء في الجمعية تمكنت السبت من توفير ممر آمن في الاشتباكات الواقعة في منطقة الهواري جنوب المدينة وتمكنت من إجلاء 56 مريضاً من مركز أمراض الكلى، بالإضافة إلى 62 عنصراً من العناصر الطبية والطبية المساعدة 59 منهم أجانب".

وأضاف أن "الفريق تمكن من إجلاء 29 عنصراً من بنغلادش و16 من الفيليبين وثمانية هنود، بالإضافة إلى أربعة من مصر واثنين من تشاد توزعوا بين العناصر الطبية والطبية المساعدة والعمال"، لافتاً إلى أن من بين الذين تم إجلاؤهم من المركز ثلاثة مسؤولين ليبيين يعملون هناك.

وأشار المصراتي إلى أن عملية الإجلاء شملت 15 عائلة ليبية تقطن في منطقة الهواري.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play