Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


معارك

مقتل مصور صحفي عراقي في معارك الفلوجة

زمن برس، فلسطين: أفادت الشرطة العراقية اليوم الأربعاء، بمقتل مصور صحفي مستقل أثناء تغطية معارك تحرير مدينة الفلوجة من سيطرة تنظيم "داعش".

وقالت مصادر أمنية في شرطة الحلة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن المصور الصحفي فاضل الكرعاوي، وهو مصور صحفي مستقل قتل خلال تغطيته وقائع معارك تحرير الفلوجة مرافقًا لقوات الرد السريع.

"داعش" تقترب من بغداد

زمن برس، فلسطين: أكدت مصادر أمنية عراقية، من داخل مدينة أبو غريب، أن تنظيم "داعش" تمكن من فرض سيطرته على ستة مبان حكومية وقرية وأجزاء من منطقة النصر والسلام والصبيحات، غرب مدينة أبو غريب، ضاحية بغداد الغربية، والتي تبعد عن مركز العاصمة نحو 20 كيلومترا.

ووفقا لمسؤولين عسكريين بالجيش العراقي، فإن التنظيم سيطر على مركز شرطة النصر والسلام ومعمل ومستودعات الحبوب، ومركز الإطفاء وثكنات للجيش، فضلا عن مقر الفوج الثالث، ودائرة الري بمناطق النصر والسلام والحمدانية، فيما بسط سيطرته على قرية كاظم العذاب بشكل كامل.

23 قتيلاً مع احتدام المعارك في بنغازي

زمن برس، فلسطين: قتل 23 شخصاً أمس السبت، وأصيب نحو 69 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة جراء احتدام المعارك في مدينة بنغازي شرق ليبيا، في الوقت الذي نجحت فرق الإنقاذ في إجلاء 118 شخصاً بينهم أجانب علقوا في مركز أمراض الكلى في المدينة.
وقالت مصادر طبية وعسكرية إن 23 شخصاً على الأقل قتلوا أمس فيما أصيب 69 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة جراء احتدام المعارك في مختلف محاور القتال في مدينة بنغازي.

ألمانيا: إرسال 100 جندي إلى العراق

زمن برس، فلسطين: وافقت الحكومة الألمانية، أمس الأربعاء، على إرسال قوة تدريبية مكونة من 100 جندي إلى شمال العراق، بحسب البي بي سي.

وبحسب وزير الخارجية الألماني، فرانك والتر ستينمير فإن دور هذه القوة سيكون دورا داعما للقوات التي تخوض معارك ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

الحوثيون في صنعاء ورئيس الوزراء يستقيل

زمن برس، فلسطين: تمكّن الحوثيون اليوم الأحد، من السيطرة على مقر القيادة العامة للقوات المسلحة اليمنية ومعسكر الإذاعة ورئاسة الوزراء في صنعاء، فيما أعلن رئيس الوزراء محمد سالم باسندوه استقالته.

واتهم رئيس الوزراء المستقيل في بيانه، الرئيس اليمني بالتفرد بالسلطة قائلا: "إنني والحكومة أصبحنا بعدها لا نعلم أي شيء لا عن الأوضاع الأمنية والعسكرية ولا عن علاقات بلادنا بالدول الأخرى".

 

Subscribe to معارك
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play