أمين عام الاتحاد الأردني لكرة القدم: تصريحات الرجوب غير مسؤولة

أمين عام الاتحاد الأردني لكرة القدم: تصريحات الرجوب غير مسؤولة

 

زمن برس، فلسطين:  أبدى أمين عام الإتحاد الأردني لكرة لقدم، استغرابه من تصريحات رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، حين تمنّى فوز المنتخب العراقي على الفلسطيني في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس آسيا المقامة في استراليا.

وأظهرت لقطة تلفزيونية جبريل الرجوب وهو يتحدّث إلى لاعب عراقيّ: " إن شاء الله تفوزوا علينا بالمباراة، لازم تتأهلوا للدور الثاني"، وهو ما آثار استياء الشارع الأردني.  وكشفت اللقطة أن الرجوب ولحظة خروجه من مصعد بمقر إقامة وفديّ المنتخبين بعد مباراة الأردن وفلسطين، يتحدث إلى لاعبين من المنتخب العراقي بعد الاطمئنان عليهما.

 وأبدى الأمين العام للإتحاد الأردني لكرة القدم فادي زريقات استغرابه من هذه التصريحات، خلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد الأردني اليوم الأحد، خصوصًا أنه جاء في توقيت يشهد تنافس منتخبين على أحدى بطاقتي الترشح إلى الدور الثاني من البطولة،  وفق قوله، معتبرًا أنه "تصريح غير مسؤول".

 وقال زريقات: "ما يثير الإستغراب أيضا أنه صدر عن شخص تربطه علاقات طيبة مع الإتحاد الأردني لكرة القدم، وهو ما لا يفترض حدوثه أصلً، لأنه يتسبب بإثارة المزيد من الحساسيّة في وقت تشهد فيه مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة حسابات معقدة ومختلطة بين المنتخبات المتنافسة".

 وأوردت الوكالة الفرنسيّة أن الرجوب وفي اتصال هاتفي معها أوضح أنه كان يمازح لاعباً عراقيًا عندما تمنى له فوز العراق على فلسطين: "كنت أمازح لاعبا عراقياً قدم نفسه إلي وأخبرني أنه من فريق القوة الجوية وفاز على أحد أنديتنا سابقًا، فأجبته: "إن شاء الله تفوزون علينا هذه المرة أيضا كي تتأهلوا إلى ربع النهائي".

 مضيفًا أنه "لا يوجد أي رئيس اتحاد كرة في العالم يحترم نفسه يتمنى خسارة فريقه، أنا أتمنى الخير للأردن وهنأتهم بعد الفوز علينا، وليتهم ينجحون بالفوز على اليابان ويثأروا لنا، كما أتمنى أن يتأهل العراق أو الأردن إلى ربع النهائي".

حرره: 
م . ع