Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرجوب

معاريف: قوى الفساد طالبت أبو مازن بعزل الرجوب

زمن برس، فلسطين: أبرز الموقع الالكتروني لصحيفة معاريف العبرية نبأ اقالة الرئيس محمود عباس محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب من منصبه وعنون النبأ بـ" كطاغية: أبو مازن يعزل محافظ نابلس".

وقال الموقع " محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب محافظ الذي أقاله الرئيس الفلسطيني محمود عباس استقبل قرار الإقالة بغضب كبير".

وعن سبب الاقالة قالت الصحيفة العبرية على لسان من وصفتها مصادر في نابلس " محافظ نابلس اعتاد على توجيه انتقادات للرئيس عباس عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتلك الانتقادات لم تلاقي ترحابا من المقاطعة".

الرجوب والحمد الله يجتمعان برئيس اتحاد كرة القدم الإسرائيلي

زمن برس، فلسطين: أفادت إذاعة "صوت إسرائيل" بأنه عقد أمس اجتماعٌ في مدينة أريحا بين رئيسين الاتحاد الإسرائيلي والفلسطيني لكرة القدم عوفر عيني وجبريل الرجوب.

وقالت الإذاعة إن الاجتماع جاء لمحاولة جسر الخلافات بين الجانبين، حث رأسه طوكيو سكسويل رئيس لجنة الرقابة التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، والمكلفة بإيجاد حلول للمشاكل العالقة بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني في هذا المجال.

وأشارت الإذاعة إلى ان رئيس الوزراء رامي الحمد الله حضر جزءاً من الاجتماع.

غدًا: المنتخب الفلسطيني يلتقي نظيره السعودي

زمن برس، فلسطين: يلتقي المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، نظيره السعودي غدًا الاثنين، على استاد مدينة الملك حسين الرياضية بالعاصمة الأردنية عمان في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 .

وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القدس.

الفيفا يقرر مصير مباراة فلسطين والسعودية

زمن برس، فلسطين: استجاب الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، لطلب سعودي بنقل المباراة أمام فلسطين، والمقررة في 13 أكتوبر المقبل، وفق ما أكدّه مصدر رسمي باتحاد الكرة السعودي لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ)، اليوم الاثنين.

وبحسب الوكالة الألمانيّة فإن اتحاد الكرة السعودي تذرّع بالعوائق السياسية التي تمنع دخول المنتخب السعودي للأراضي الفلسطينية، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وأوضح المصدر أن الفيفا لم يحدد الدولة البديلة المستضيفة تاركا للجانب الفلسطيني والسعودي الاتفاق على الأمر.

الرجوب للمنتخب السعودي: إمّا اللعب في فلسطين وإلّا..

زمن برس، فلسطين: أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب تمسك الاتحاد بلعب مباراة الإياب بين المنتخبين السعودي والفلسطيني في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2018 وكأس آسيا 2019 في أكتوبر المقبل في رام الله.

واعتبر الرجوب في حديث لصحيفة "الحياة اللندنية" أن الأمر لا علاقة له بأي جوانب سياسية، مشدداً على أن جوازات لاعبي الأخضر السعودي لن تتعرض لأي ختم دخول إسرائيلي.

الرجوب يشتكي للفيفا قيام الاحتلال باحتجاز اللاعب سامح مراعبة

زمن برس، فلسطين:  أفادت الإذاعة العبرية بأن جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم  قد بعث برسالة الى رئيس الاتحاد الدولي - الفيفا - سب بلاتر، اشتكى فيها من قيام السلطات الاسرائيلية باحتجاز اللاعب الفلسطيني سامح مراعبة .

وقال الرجوب ان الحادث يدل على ان وعود اسرائيل بتسهيل حركة لاعبي كرة القدم الفلسطينيين مجرد كلام ويجب ايجاد حل يضمنه الفيفا.

بلاتر يؤكد تثبيت ملف تعليق عضوية اسرائيل على أجندة كونجرس الاتحاد الدولي

زمن برس، فلسطين:  أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، اليوم على تثبيت ملف تعليق عضوية اسرائيل على اجندة كونجرس الاتحاد الدولي للعبة، المقرر انعقاده أواخر مايو/ ايار المقبل في زيوريخ، وذلك بعد الفشل بالوصول إلى آلية عملية لإنهاء معاناة الرياضة الفلسطينية التي يتسبب بها الاحتلال الاسرائيلي، بشكل يخالف كافة القوانين والمواثيق الرياضية.

‏الرجوب: يجب طرد إسرائيل من "الفيفا"

زمن برس، فلسطين: قال رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة جبريل الرجوب، إنّه لا بد من طرد إسرائيل من "الفيفا"، بسبب سياساتها الإرهابية وممارساتها العنصرية بحق الفلسطينيين.

وأكد الرجوب في تصريحات له عقب انتهاء اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب في الدورة الـ28، اليوم الأربعاء، أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، لن يقبل سحب طلب تعليق عضوية إسرائيل بالفيفا أو المساومة عليه أو أية تسوية لا تضمن الاعتراف بالاتحاد الوطني الرياضي، وحقه في ممارسة اللعب وتطويرها ونشرها.

لجنة عربية لمتابعة جرائم الاحتلال بحق الرياضة الفلسطينية

زمن برس، فلسطين: كشف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، عن تشكيل لجنة عربية برئاسة رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الأمير تركي بن خالد بن فيصل آل سعود، من أجل إدارة قضية معاناة الرياضة الفلسطينية بسبب الاحتلال الإسرائيلي، بشكل يخالف كل قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

بلاتر سيلتقي الرجوب لبحث تجميد عضوية إسرائيل في الفيفا

زمن برس، فلسطين: قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، اليوم الأحد، إن جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) سيعقد سلسلة من الاجتماعات في الشرق الأوسط قبل طلب فلسطيني بتجميد عضوية إسرائيل.

واتهم الرجوب إسرائيل بعرقلة أنشطة كرة القدم الفلسطينية، وقال الأسبوع الماضي إن الاتحاد الفلسطيني سيتقدم بطلبه خلال مؤتمر الفيفا في 28 و29 مايو أيار المقبل في سويسرا.

Pages

 

Subscribe to الرجوب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play