Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السعودية: المياه التي نبعت حول الكعبة اثناء اعمال التوسعة ليست من بئر زمزم

بئر زمزم

زمن برس، فلسطين: نفى مصدر سعودي لـ"سكاي نيوز عربية" أن تكون للمياه التي نبعت حول الكعبة المشرفة أثناء أعمال التوسعة أي علاقة بماء زمزم القريب من البيت العتيق.

وأكدت هيئة المساحة الجيولوجية السعودية المشرفة على بئر زمزم أن أعمال الحفر الجارية في الحرم المكي الشريف ليس لها أي تأثير على بئر زمزم الذي تجري أعمال حفر وتوسعة حوله.

وقال المهندس بالهيئة، سامر الشومان، إن أية أعمال حفر لن تطال ولن تقترب من بئر زمزم، مؤكدا أن الهيئة تتابع بدقة جميع أعمال الحفر الجارية بشكل يومي.

وأضاف شومان، أن بئر زمزم بعيدة عن أعمال الحفر عمق 13 مترا، وأعمال الحفر الجارية لن تطال عمق وجود زمزم ولا العروق التي ترفده بالمياه.

وأوضح أن المياه التي ظهرت مؤخرا حول الكعبة وانتشرت صورها عبر وسائل التواصل ليست من بئر زمزم، بل هي مياه جوفية سطحية، ومياه أخرى نتجت عن أعمال التوسعة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play