Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المقاومة للاحتلال: ستكتوي بنار الخروقات

ابو عبيدة

زمن برس، فلسطين: حذرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، الاحتلال الإسرائيلي من مواصلة لعبته الغير محسوبة العواقب، عبر خروقاته المستمرة في قطاع غزة، مؤكدة أنه أول من سيكتوي بنار هذه الخروقات.

وقالت الكتائب في بيان لها امس الأربعاء، إن "حادث اليوم خرقاً خطيراً من قبل قوات الاحتلال، وتجاوزاً لكل الخطوط الحمر، ولعباً بالنار، ونحذر المحتل بأنه سيكون أول من يكتوي بهذه النار إذا ما واصل هذه اللعبة غير محسوبة العواقب.

وشددت على أنه وحده من سيتحمل ما سيترتب على جرائمه من تبعات، وأن فصائل المقاومة تعكف الآن على تدارس الموقف لاتخاذ قرارٍ موحدٍ حول كيفية التعامل مع هذا الحادث الخطير.

وأشارت الكتائب في بيانها إلى أن آخر هذه الخروقات كانت فيما أقدم عليه الاحتلال ظهر اليوم الأربعاء، حين أقدم على استهداف أحد مجاهدي القسام بذريعة أن أحد جنوده تعرض للقنص شرق خانيونس، حيث ارتقى إثر شهيداً.

وقالت إن الشهيد من أبرز مجاهديها وهو القسامي/ تيسير يوسف السميري والذي يبلغ من العمر 34 عاماً وأحد المجاهدين الأفذاذ الذين أبلوا خلال مشوارهم الجهادي خير البلاء، وصاحب مسيرةٍ جهاديةٍ حافلةٍ بالعطاء والتضحية أصيب خلالها من قبل الاحتلال أكثر من مرة، كما أنه من عائلة مجاهدة قدمت الشهداء في سبيل الله.

ولفت البيان إلى تواصل تغول الاحتلال على أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مناطق تواجده، لا سيما الخروقات المتواصلة بحق أهلنا الصابرين الصامدين في قطاع غزة، من تأخير لإعادة الإعمار، مروراً بملاحقة الصيادين والتضييق عليهم، إلى إطلاق النار المتكرر على المواطنين والمزارعين على حدود القطاع، وغيرها من الانتهاكات التي أدت منذ انتهاء حربه الأخيرة على قطاع غزة إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

ونوه البيان إلى أن العدو المجرم لم يتعلم من الدروس القاسية التي لقنته إياها المقاومة سابقاً، وظن أن شعبنا ومقاومته قد تعبت أو أصابها الإنهاك بعد الحرب الأخيرة، فلم يتورع عن البطش غير آبهٍ بأحد، وضارباً بعرض الحائط التفاهمات الأخيرة التي أفضت إلى الهدوء الميداني في القطاع.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play